بالترددات.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراه الارجنتين وكندا 2024 كوبا أمريكا

بالترددات.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراه الارجنتين وكندا 2024 كوبا أمريكا
القنوات الناقلة لمباراة الارحنتين وكندا

نعرفكم الآن على القنوات المجانية والمفتوحة التي ستنقل مباراة الأرجنتين وكندا ضمن بطولة كوبا أمريكا 2024 وإمكانية مشاهدة مباراة الأرجنتين مجانا اليوم، حيث تنطلق اليوم بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم، وفي أي نسخة تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية، ويبدو أن ترتيب بث البطولة على النايل سات عبر قناة BeIN Sports أو على عربسات عبر قناة SCC Sports سيكون صعبا للغاية حيث تؤكد الأخبار عدم موافقة أي من المذيعين على البث أحداث اللعبة والبطولة بشكل عام.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكندا

يبحث الكثير من الأشخاص عن القنوات التي ستنقل مباراة الأرجنتين وكندا في افتتاح بطولة كوبا أمريكا اليوم الجمعة 21 يونيو، ويمكنكم استقبال هذه القنوات على الترددات التالية.

اسم القناة تردد القناة اسم القمر
قناة سولو كالتشيو 11179 ح 27500 هوتبيرد 13° شرقاً
قناة تلفزيون 3 كاتالونيا 11347 ح20858 هيسباسات 30 درجة غربا

واللافت أن قناة Solo Calcio تبث 17 مباراة فقط من البطولة، بما في ذلك المباراة الافتتاحية والنهائية ونصف النهائي، بينما تبث قناة TV 3 Catalunya جميع مباريات البطولة بأكملها بشكل مباشر ومجاني على شاشتها.

قناة مجانية تنقل مباراة الأرجنتين وكندا في كوبا أمريكا

يمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة الأرجنتين وكندا اليوم في افتتاح بطولة كوبا أمريكا عبر قناة Esport 3 الإسبانية، والتي يمكن استقبالها على التردد 11179 H 27500 على القمر الصناعي Hispasat 30 West، وربما أيضًا اليوم أو غدًا سنشهد وجود قناة عربية ستبث أهم حدث لكرة القدم في أمريكا الجنوبية ووافقت إحدى القنوات الشهيرة على شراء حقوق بطولة كوبا أمريكا كما حدث في العام السابق.

مباراة اليوم بين الأرجنتين وكندا على اليوتيوب

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كوبا أمريكا 2024، أنه تم بيع حقوق بث بطولة كوبا أمريكا إلى أكثر من 187 دولة، بتغطية عالمية بلغت 94% حتى الآن. إذا لم يتم بث البطولة في أي دولة، فسيتم بثها مجانًا على اليوتيوب لعشاق البطولة. ويبدو أن هذا ينطبق على الدول العربية التي لا توجد فيها أي قناة تبث البطولة.