“نتيجتك من هنا” رابط نتائج الثالث المتوسط 2024 العراق الدور الاول موقع الوزارة epedu.gov.iq

“نتيجتك من هنا” رابط نتائج الثالث المتوسط 2024 العراق الدور الاول موقع الوزارة Epedu.gov.iq

يواصل الجميع البحث الجاد في الآونة الأخيرة عن نتائج الدور المتوسط ​​الثالث الدور الأول في العراق لمعرفة النتيجة وموعد اعلان نتائج الدور المتوسط ​​الثالث ولكن نؤكد لكم أنه لا يوجد موعد محدد بعد، ومن المقرر إعلان النتيجة، مشيراً إلى أن عملية التصحيح والتدقيق لم تكتمل بعد، حيث أكدت الوزارة أنها وجهت خطاباً إلى جميع اللجان الإلكترونية المتخصصة في تقييم أوراق الامتحانات للتأكد من الدقة والشفافية والسرعة والدقة. الصدق في عملية التقييم، وذلك لسرعة إتمام عملية التقييم وإعلان النتيجة في أسرع وقت عبر بوابة وزارة التربية ومنظومة التعليم العراقية.

استخراج نتائج التقرير المرحلي الثالث العراق 2024

بدأت امتحانات الدور الأول للمستوى الثالث المتوسط ​​في العراق يوم الثلاثاء 21 أيار 2024، واستمرت الامتحانات اسبوعين. وسارت الامتحانات حسب الخطة الموضوعة لها ولم يتم رصد أي مشاكل أو شكاوى من الطلاب وأولياء الأمور. تم الانتهاء من الامتحانات يوم الاربعاء 5 حزيران 2024م وبما أن الامتحانات قد انتهت وبدأت فمن المتوقع أن يتم إعلان عملية التصحيح قريبا جدا ويمكن تحميل النتيجة عبر بوابة وزارة التربية العراقية مع إمكانية استخراجها باستخدام الخطوات التالية:

  • أولا، قم بتسجيل الدخول بوابة وزارة التربية العراقية أو بوابة نتائجنا.
  • بعد ذلك عليك التأكد من أنك لست روبوتًا.
  • ثم ابحث عن نتائج الطلاب.
  • انقر على أيقونة النتيجة المتوسطة الثالثة.
  • سيتم تحويلك إلى صفحة النتائج لجميع المحافظات.
  • انتقل إلى المحافظة المعنية وسيتم عرض حالة النتيجة بجانبها (معلنة، مرفوعة، لم تعلن بعد).
  • ثم الضغط على أيقونة تنزيل الملف عند إعلان النتيجة.
  • قم بالدخول إلى الملف وابحث عن اسم الطالب. وستجد بعد ذلك النتيجة بالتفصيل.

استخراج نتائج التقرير المرحلي الثالث العراق

موعد إعلان نتائج الدور المتوسط ​​الثالث العراق الدور الأول 1445

يتسائل آلاف الطلاب هل يجب أن يكون هناك موعد ولكن حتى الآن لم يتم تحديد موعد لإعلان النتيجة حيث من المفترض أن تعلن النتيجة خلال الأيام القليلة القادمة عبر بوابة وزارة التربية والتعليم وهذا هو الحال ومن المتوقع أن يتم إعلان النتيجة فور الانتهاء من العمل. التصحيح يتم لكل محافظة وليس في تاريخ محدد لكل المحافظات.