اتفرج ببلاش.. القنوات المجانية الناقلة لبطولة يورو 2024 على استرا والأقمار الأخرى

اتفرج ببلاش.. القنوات المجانية الناقلة لبطولة يورو 2024 على استرا والأقمار الأخرى
القنوات الناقلة لبطولة يورو 2024

نتعرف الآن أكثر على القنوات التي ستبث بطولة أوروبا 2024 على القمر الصناعي أسترا حيث أن هناك عدد من القنوات المشفرة والمجانية التي ستبث بطولة أوروبا 2024 على القمر الصناعي أسترا ويعتبر هذا القمر الصناعي من أشهر الأقمار الصناعية لعشاق كرة القدم ، كما اعتاد العديد من مشجعي كرة القدم على لعبها. وفي أوروبا يمكنك استخدامه لمشاهدة البطولات والمباريات. وفي هذا المقال سنعرفكم على أشهر القنوات التي ستبث البطولات الأوروبية هذا الشهر والشهر القادم.

القنوات التي ستنقل بطولة أوروبا لكرة القدم 2024

يتواجد على قمر استرا عدد من الأشخاص، ويمكن استقبال هذه القنوات من خلال طبق لا يقل طوله عن 180 سم. للحصول على وضوح أفضل للصورة وإشارة قوية يفضل طبق بحجم 240 سم لهذا القمر الأوروبي الشهير، حيث يوجد العديد من القنوات الرياضية الأوروبية الحكومية والخاصة، ومن أشهر هذه القنوات هي:

  • قناة ORF النمسا.
  • رتل الألمانية.
  • قناة ZDF HD.
  • قناة M6 HD .

هذه هي القنوات التي ستنقل بطولة أوروبا على القمر الصناعي أسترا 19. دعونا نتعرف على القنوات المجانية التي تبث كأس الأمم الأوروبية على الأقمار الصناعية الأخرى.

القنوات المجانية التي تبث بطولة أوروبا 2024

لا يوجد الكثير من القنوات التي تبث المباريات حيث أن معظم القنوات مشفرة وبعض الأشخاص يشاهدونها عبر البث المباشر، ولكن هناك عدد قليل من القنوات المجانية التي تبث البطولة مجانا على مختلف الأقمار الصناعية ولعل أشهر هذه القنوات هي كما يلي :

  • قناة Ictimai TV HD على القمر الصناعي الأذربيجاني.
  • قناة trt التركية على القمر التركي.
  • ZDF الألمانية على أسترا 19.

ومن المنتظر أن تظهر المزيد من القنوات خلال الساعات المقبلة وتعلن عن بثها للبطولة. إذا حدث ذلك، فسنقوم بمراجعة هذه المقالة وإضافتها.

وفي الوقت نفسه تستعد قنوات beIN Sports القطرية لتغطية متميزة للبطولة وتبدأ البطولة بالمباراة الافتتاحية يوم الجمعة 14 يونيو بمباراة ألمانيا واسكتلندا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الرياض ومصر. ستقام البطولة في عدة مدن ألمانية لمدة شهر كامل وسيتم استخدام التطبيق في جميع مباريات البطولة لمساعدة فريق التحكيم على اتخاذ القرارات الصعبة.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا اليوم

تنطلق اليوم الجمعة في ألمانيا بطولة كأس أوروبا، والتي ستبث في افتتاحها عند الساعة العاشرة مساءاً القنوات المذكورة أعلاه المباراة على شاشاتها، كما سيعلق المعلق الرياضي حفيظ الدراجي على هذه المباراة عبر قناة قناة بي ان سبورت .