اليوم.. منتخب إسبانيا يلاقي نظيره الإيطالي في قمة مباريات الجولة الثانية من يورو 2024

اليوم.. منتخب إسبانيا يلاقي نظيره الإيطالي في قمة مباريات الجولة الثانية من يورو 2024

ويحاول المنتخب الإسباني اليوم التغلب على المنتخب الإيطالي في الجولة الثانية من يورو 2024. ويلعب الماتادور الإسباني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخب إيطاليا ومنتخب كرواتيا ومنتخب ألبانيا، ويأمل المنتخب الوطني في التأهل إلى الدور الثاني من بطولة أوروبا وتحقيق البطولة المفقودة من خزانة البطولة الإسبانية .

موعد مباراة اسبانيا وايطاليا

تم تحديد موعد مباراة منتخب إسبانيا في الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا 2024، وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، على ملعب فليتينسي أرينا من قبل الحكام الدوليين سلافكو. فينسيتش، توماس كلانسينك، أندراز كوفاسيتش، وكليمنت توريان.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الوطني بين إسبانيا وإيطاليا

أعلنت شبكة beIN Sports أنها ستبث مباراة إسبانيا وإيطاليا في الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا. وستبث قناة beIN Sports Max 1 المباراة حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، وسيقوم المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي بالتعليق على المباراة.

ترتيب المجموعة الثانية

واحتل المنتخب الإسباني المجموعة الثانية بعد فوزه على المنتخب الكرواتي بنتيجة 3 مقابل 1، وفي المركز الثاني المنتخب الإيطالي بعد فوزه على المنتخب الألباني بنتيجة 2 مقابل 1. ويلعب الفريقان مباراتهما الثانية غدا، ولعب اليوم المنتخب الكرواتي مباراته الثانية أمام المنتخب الألباني وانتهت المباراة بالتعادل السلبي. وكانت النتيجة الإيجابية بين الفريقين مباراة حماسية للغاية ظهر فيها التنافس بين الفريقين.

ويسعى المنتخب الإسباني لتحقيق الفوز في هذه المباراة للانتقال إلى صدارة المجموعة وتأمين التأهل إلى الدور الثاني من بطولة أوروبا، فيما يأمل المنتخب الإيطالي في تحقيق فوز مهم يضمن له الفوز في البطولة. ويتصدر المجموعة الثانية ليورو 2024، فيما تلعب إيطاليا وعينها على البطولة الثانية.. بعد فوزها بالبطولة الأخيرة على التوالي.