” لينك epedu.gov.iq” نتائجنا.. استخراج نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول من موقع وزارة التربية العراقية pdf

” لينك Epedu.gov.iq” نتائجنا.. استخراج نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول من موقع وزارة التربية العراقية Pdf

استخراج نتائج الدور الأول للصف الثالث الاعدادي 2024 من موقع وزارة التربية العراقية، أحد الروابط الأكثر بحثا في العراق في الساعات الماضية من قبل آلاف الطلاب وأولياء الأمور الذين ينتظرون ظهور نتائجهم وأعلنت بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث بدأت الوزارة بتصحيح كافة نتائج الامتحانات والتحقق منها تمهيدا لإعلانها خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة بعد أن قدمت بعض المحافظات العراقية نتائجها النهائية بعد الانتهاء منها، وهي حاليا للنشر في أقرب وقت ممكن على المواقع الرسمية، والآن نتأكد معكم من رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول من موقع وزارة التربية العراقية.

استخراج نتائج الدور الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول

وأكدت بعض المصادر الموثوقة في وزارة التربية العراقية أن آخر موعد للإعلان في العراقي سيكون بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى مباشرة، حيث تقوم الوزارة حاليا بإعداد الخطوات النهائية في إجراءات التحقق النهائي إعداد النتائج لنشرها على المواقع الرسمية والمعتمدة في الأيام الأولى. وابتداء من الأسبوع المقبل، مباشرة بعد إجازة العيد، سيتم إعلان نتائج جميع الطلبة في مختلف المحافظات العراقية كاملة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية، إضافة إلى إمكانية الاطلاع عليها عبر المواقع الإلكترونية الأخرى مثل “ موقع نتائجنا وموقع ملزونا حيث تم توفير جميع هذه المواقع لتسهيل الطلاب وتخفيف الضغط على موقع الوزارة.

خطوات استخراج نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول 2024 من موقع وزارة التربية العراقية

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول 2024 متوفرة في جميع المحافظات العراقية من خلال الموقع الرسمي التالي لوزارة التربية. حيث يمكنك الآن الوصول إليها إلكترونيًا باستخدام الرقم الامتحاني فقط عن طريق القيام بما يلي:

  • أولاً، قم بالذهاب إلى موقع الشركة التابعة وزارة التربية العراقية.
  • أو يمكنك استخدام رابط الموقع نتائجنا.
  • حدد النتائج المتوسطة الثالثة.
  • تحديد نتائج الدور الأول للعام الدراسي 2024.
  • أدخل رقمك الامتحاني والاسم الكامل.
  • وأخيرا، انقر على زر نتائج البحث.