شلون موقع “epedu.gov.iq”رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الأول 2024 جميع المحافظات (pdf نتائجنا) وزارة التربية العراقية

شلون موقع “Epedu.gov.iq”رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الأول 2024 جميع المحافظات (Pdf نتائجنا) وزارة التربية العراقية

رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الأول 2024 جميع المحافظات من موقع النتائج. منذ اليوم الأول لامتحانات الصف السادس الاعدادي في العراق، بدأ آلاف الطلبة وأولياء الأمور بالبحث عن النتائج وكيفية الحصول عليها إلكترونيا، حيث ذكرت الوزارة أن النتائج ستكون متاحة ومتاحة للجميع… الطلاب مباشرة بعد الانتهاء من فترة تحديد الدرجات ورصد الدرجات بعد انتهاء فترة الامتحانات والتي ستستمر بعد عيد الأضحى 2024 للحصول على رابط نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2024 جميع المحافظات ، من نتائجنا- للتعرف على الموقع يمكنك متابعة التقرير التالي.

رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الأول 2024

وشددت وزارة التربية العراقية في بيانها الأخير على أنه نظرا لأهمية هذا المستوى التعليمي لجميع الطلبة في العراق، يجب الاهتمام بموعد امتحان الصف السادس الاعدادي عام 2024. ولذلك يسأل الطلاب دائمًا عن سياق الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي وتنزيلها فور الإعلان عنها.

جدير بالذكر أن طلاب السادس الإعدادي 2024 بدأوا أداء امتحاناتهم يوم 8 يونيو، وتستمر فترة الامتحان حتى 2 يوليو. ومن المتوقع أن يبدأ تصحيح أوراق إجابات الطلاب اعتباراً من اليوم الأخير لامتحانات الطلاب وسيتم إصدار النتائج في أسرع وقت ممكن بعد الانتهاء من إجراءات التصحيح والتحقق من خلال موقع النتائج الإلكترونية المعتمد لدينا وكذلك من خلال موقع الموقع الرسمي المعلن عنه من قبل وزارة التربية العراقية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة السادس الاعدادي الدور الاول 2024

يوفر موقع النتائج الخاص بنا جميع النتائج للطلبة في العراق في كافة المراحل التعليمية. وأوضحت الوزارة أن نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2024 ستتوفر قريبا على الموقع الإلكتروني وسيتمكن جميع الطلاب من التعرف عليها إلكترونيا على النحو التالي:

  • أولا الدخول على الرابط موقع النتائج الرسمي.
  • أو اذهب إلى الموقع وزارة التربية العراقية.
  • انتقل إلى أيقونة الخدمات.
  • حدد تحديد نتائج الامتحان.
  • تحديد نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الأول 2024.
  • إدخال بيانات المحافظة واسم الطالب الكامل ورقمه الامتحاني.
  • وأخيراً الضغط على أيقونة “عرض النتيجة”.