اماكن مصليات عيد الأضحى في البحرين 2024 وموعد صلاة العيد

اماكن مصليات عيد الأضحى في البحرين 2024 وموعد صلاة العيد
مصليات عيد الأضحى في البحرين 2024

يبحث المسلمون في مملكة البحرين عن أماكن إقامة صلاة عيد الأضحى في البحرين 2024 بمناسبة صلاة عيد الأضحى القادم. تريد أداء صلاة عيد الأضحى للتقرب من الله عز وجل وشكره على نعمه وتحسين التواصل والمحبة بين أفراد المجتمع. وفي السطور القليلة ستتعرف على توقيت صلاة عيد الأضحى في البحرين وكذلك أماكن صالات وساحات صلاة عيد الأضحى في البحرين لعام 2024.

صلاة عيد الأضحى في البحرين 2024

أعلنت وزارة الأوقاف السنية أن مصليات العيد في جميع محافظات البحرين جاهزة لاستقبال المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى، كما أضافت الإدارة أسماء المصليات الرئيسية التي ستقام فيها صلاة العيد، كما أعلنت مصليات الجاليات في بعض المدارس في مناطق مختلفة من المملكة.

موعد صلاة عيد الأضحى في البحرين 2024

وقت صلاة عيد الأضحى في البحرين

وبحسب الأصول السنية في مملكة البحرين، ستقام صلاة عيد الأضحى في مساجد ومصليات مملكة البحرين يوم الأحد 16 يونيو 2024 الساعة 5:05 صباحا.

أماكن صلاة عيد الأضحى في البحرين 2024

وسنعرفكم على مواقع مساجد عيد الأضحى في البحرين كما أفادت وزارة الأوقاف البحرينية:

  • مصلى العيد بمنطقة الحد الشرقي (حي الجليعة).
  • مصلى العيد بالحد (قطعة 111).
  • مصلى العيد في البسيتين (السايا).
  • مصلى العيد في منطقة عراد (ساحة قلعة عراد).
  • مصلى العيد بمدينة عيسى (السوق الشعبي).
  • مصلى العيد في الرفاع الشرقي، بالقرب من قلعة الرفاع.

على أن يكون مسجد مهرة بنت عبدالله بن عبدالرحمن فخرو بالكامل، مسجد مصلى النور، مسجد مصلى حي بوشاهين، مسجد الغاوي، مسجد إبراهيم بن محمد المحميد، مسجد حمد بن علي كانو، مسجد ظبية بنت راشد، مسجد سوق البراحة. ، مسجد الرضوان، مسجد أبو الفتح، مسجد سبيكة النصف، مسجد القلعة، مسجد الشيخة لولوة بنت فارس آل خليفة، ومساجد عبد الله بن أحمد بن خليفة الغتم مغلقة.

وفي النهاية تناولنا كافة التفاصيل المتعلقة بأماكن صلاة عيد الأضحى في البحرين 2024 وذكرنا وقت صلاة عيد الأضحى في البحرين 2024.