الكشف عن تشكيل سيراميكا كليوباترا امام الزمالك في الدوري المصري

الكشف عن تشكيل سيراميكا كليوباترا امام الزمالك في الدوري المصري

تقام المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري العام لكرة القدم بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة بتوقيت العاصمة المصرية. القاهرة بالمملكة العربية السعودية في موقع ملعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بالعاصمة المصرية القاهرة.

تشكيل سيراميكا كليوباترا قبالة الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، اليوم الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك. ويحتل المركز الثامن في الدوري المصري العام لكرة القدم برصيد 34 نقطة، فيما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الثاني عشر في الدوري المصري العام برصيد 28 نقطة.

مجموعة سيراميكا كليوباترا ضد الزمالك

حرص أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، على الدفع بكل عناصر الفريق القوية لتحقيق الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الجولة الحادية عشرة المؤجلة من الدوري. الكرة المصرية العامة رغم التحدي وفي المواجهة الصعبة تحديدا حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفارس الأبيض الفوز قبل أن يتوقف الدوري المصري العام بهدفين على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري.

تأسيس سيراميكا كليوباترا اليوم

وجاء تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الدوري المصري على النحو التالي:

  • حارس الفريق: محمد بسام.
  • ويضم خط دفاع الفريق أحمد رمضان بيكهام، وأحمد هاني، ورجب نبيل، وعبد الرحمن بودي.
  • ويضم خط وسط الفريق محمد عدي، الصديق إيجولا، أحمد القندوسي، محمد إبراهيم، وأحمد بلحاج.
  • وفي الأعلى: أحمد ياسر ريان.