آبل تحدث واجهة iCloud في أنظمتها الجديدة.. تعرف على مميزاتها الجديدة

آبل تحدث واجهة Icloud في أنظمتها الجديدة.. تعرف على مميزاتها الجديدة
مميزات واجهة iCloud الجديدة

قامت شركة آبل بتحديث واجهة iCloud في الأنظمة الجديدة لتحسين تجربة المستخدم وتوفير معلومات حول مساحة التخزين المتوفرة في الجهاز وغيرها من المعلومات. تعرف على المزيد حول مواصفات الواجهة الجديدة ومميزاتها الرئيسية لمستخدمي أجهزة Apple أدناه.

مميزات واجهة iCloud الجديدة

مميزات واجهة iCloud الجديدة

يضيف التحديث الجديد لواجهة iCloud واجهة محسنة تسمى “Stored in iCloud” تتيح للمستخدمين فهم كيفية استخدام مساحة التخزين المتوفرة في حساب iCloud، لتحل محل ميزة “Apps with iCloud” التي توفر العديد من الميزات الإضافية المعلومات بسرعة نظرة سريعة، حسب المساحة المستخدمة للرسائل، يمكن الاطلاع على عدد الصور الموجودة في iCloud والملاحظات الأخرى.

تجدر الإشارة إلى أن النقر على أي قسم من الأقسام المعروضة في الواجهة سيمنحك عددًا من التفاصيل الإضافية وأدوات إدارة التخزين. وعلى الرغم من أن هذه الفوائد كانت موجودة من قبل، إلا أنها أصبحت الآن أكثر وضوحًا.

تحديثات مدفوعة لواجهة iCloud

بالنسبة لمستخدمي iPhone المشتركين في خدمة واجهة iCloud المدفوعة، تمت إضافة رمز المشترك الجديد أو إصدار المشترك كما هو متاح في خدمة الرسائل الجديدة من Apple. ويمكن التحكم بخدمة iCloud Plus من خلال القسم الخاص بها بالواجهة الجديدة التي تم تحديثها.

وبالإضافة إلى ميزات التحديث الجديد، هناك واجهة جديدة تعرض مجموعة من التوصيات الشخصية الموصى بها، بما في ذلك حذف النسخ الاحتياطية غير النشطة وتحديث iCloud Plus، بالإضافة إلى الوصول السريع إلى النسخ الاحتياطية في واجهة iCloud الحالية.