مواعيد وأماكن عروض الألعاب النارية في أبوظبي ضمن فعاليات عيد الأضحى 2024

مواعيد وأماكن عروض الألعاب النارية في أبوظبي ضمن فعاليات عيد الأضحى 2024

تعتبر مشاهدة الألعاب النارية في الإمارات من أهم طقوس عيد الأضحى حيث تضاء سماء أبوظبي والعديد من المدن الإماراتية بالبهجة والأضواء المذهلة في أبرز أماكن العرض في أبوظبي بمناسبة عيد الأضحى. .

مواقع الألعاب النارية في أبوظبي

وأعلنت صفحة “أبو ظبي حياكم” عن المواقع الرئيسية التي ستقام فيها الألعاب النارية في العاصمة، وهي: كورنيش أبوظبي، واجهة خليج ياس البحرية، مرسى ياس، جزيرة الحديرات، حديقة الظفرة العامة، استاد هزاع بن زايد في مدينة العين، العين. ساحل المغيرة وممشى المرفأ بمدينة الظفرة.

وقد تم اختيار هذه المناطق بعناية بحيث يمكن مشاهدة العروض من زوايا مختلفة. كما تضم ​​هذه المناطق أماكن لتناول الطعام والشراب والنزهة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالألعاب النارية في عيد الأضحى.

تعتبر مشاهدة الألعاب النارية من أهم جوانب احتفالات العيد #في أبوظبي 🎆أخبرنا في التعليقات، أين ستشاهد برامجك المفضلة؟ pic.twitter.com/ZEdgkTOf0K

– أهلاً بكم في أبوظبي (@VisitAbuDhabiAR) 14 يونيو 2024

الألعاب النارية تظهر أوقات البدء

وتقام العروض يومي 16 و17 يونيو في المناطق المذكورة أعلاه، حسب التوقيت المحدد لكل منطقة، بالضبط في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات.

ومن المقرر أن يستمر عرض الألعاب النارية لمدة خمس دقائق في كل منطقة ليتمكن عشاق هذه الألعاب من مشاهدتها والاستمتاع بها كما يفعلون كل عام في أبوظبي.