موعد أذان المغرب اليوم وقفة عرفات 2024 – 1445 في السعودية ومصر لإفطار الصائمون

موعد أذان المغرب اليوم وقفة عرفات 2024 – 1445 في السعودية ومصر لإفطار الصائمون

يتساءل الكثير من الناس عن موعد أذان المغرب اليوم ووقفة عرفات 2024 – 1445 في السعودية ومصر جميع المدن، نظرا لصيام الملايين في هذا اليوم ونظرا للأجر الكبير الذي يناله المسلم من صيامه يوم القيامة. يوم عرفة، ذلك اليوم الذي يكفر ذنوب سنتين، السنة التي قبل ذلك اليوم والسنة التي بعد ذلك اليوم، فعليك في ذلك اليوم بالدعاء بما تشتهي، عسى الله أن يستجيب الدعاء، لذلك في هذا اليوم تقرير عبر موقعكم بوابة الصباح نكشف لكم فيه موعد أذان المغرب في مصر والسعودية.

الوقت الحالي لآذان المغرب هو استراحة عرفة 2024 – 1445 في السعودية

ينتظر المسلمون في المملكة العربية السعودية اليوم الإفطار في يوم عرفة، المقرر بالضبط في تمام الساعة 6:48 دقيقة حسب التوقيت المحلي للعاصمة المقدسة الرياض، ليؤذن أذان المغرب فيما تبقى من الوقت من المدن السعودية يجب انتظار وقت المغرب -الانتباه إلى الأذان حيث تختلف أوقات الصلاة من محافظة إلى أخرى حسب فارق التوقيت بين مكة والمدينة المنورة وجدة وبقية محافظات المملكة والمدن التي إقامة صلاة العيد يوم الأحد 16 يونيو 2024. لذلك يمكنكم معرفة الأوقات عبر الرابط

موعد أذان المغرب في مصر يوم الوقوف بعرفة عام 2024

صلاة المغرب

نظراً للحر الشديد الذي يصاحب هذا اليوم الذي يجتمع فيه المسلمون لصيام يوم عرفة، فإن هذا هو اليوم الذي يغفر فيه الله تعالى الذنوب، حيث يبدأ المسلمون اليوم عند الساعة السابعة مع أذان المغرب في مصر إفطارهم و اثنان وخمسون دقيقة بتوقيت القاهرة، ويختلف موعد أذان المغرب ببضع دقائق مع إفطار المسلمين في مصر أستطيع أن أصلي غدا الأحد 16 من الشهر الجاري بعد شروق الشمس بحوالي 20 دقيقة ومد الصلاة حتى صلاة الظهر، وهنا أنت.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام شرح هذا المقال معكم، والذي كشفنا فيه عن موعد أذان المغرب اليوم ووقفة عرفة 2024 – 1445 في السعودية ومصر، جميع المدن.