لينك “epedu.gov.iq”خطوات استخراج نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024 عموم المحافظات العراقية

لينك “Epedu.gov.iq”خطوات استخراج نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024 عموم المحافظات العراقية

خطوات استخراج نتائج الثالث المتوسط ​​الدور الاول 2024 في عموم المحافظات العراقية مع انتهاء ماراثون الامتحان النهائي للعام الدراسي الحالي 2024 للسنة الثالثة المتوسطة بدأ جميع الطلبة بالبحث عن الروابط الرسمية للوزارة التي من خلالها ويمكنهم الحصول على النتائج واستلامها إلكترونياً بمجرد إعلانها من قبل الجهات المختصة. أصدرت وزارة التربية العراقية بيانا رسميا عبر موقعها الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، قالت فيه إن أعمال الامتحانات وتحسين درجات الطلاب مستمرة حتى الآن، يمكنكم متابعة التقرير التالي.

نتائج الدور الثالث المتوسط ​​2024

أكدت وزارة التربية العراقية في بيانها الأخير، أنه لا صحة لما تم تداوله خلال الساعات الماضية على بعض المواقع غير الرسمية حول ظهور نتائج الدور الثالث المتوسط ​​2024 في بعض المحافظات العراقية، كما أكدت الوزارة وأكد أن العمل على تصحيح ورصد الدرجات في اللجان ما زال مستمراً ولم يكتمل بعد بشكل كامل.

كما أكدت وزارة التربية العراقية تأجيل موعد إعلان نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الأول 2024 في كافة المحافظات ودوائر التربية في العراق بعد حلول عيد الأضحى المبارك، حيث سيتم استئناف عمل تصحيح الدرجات، وسيتم إعلان كافة النتائج فور الانتهاء من المراجعة النهائية للنتائج المعلنة قبل الموافقة المباشرة عليها.

خطوات استخراج نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول 2024 من موقع وزارة التربية العراقية

كما أعلنت الوزارة أنه سيتم تفعيل رابط خاص لنتائج الدور الثالث المتوسط ​​224 عبر الرابط الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية العراقية، إضافة إلى رابط الموقع الرسمي لنتائجنا والذي يمكن لجميع الطلبة الدخول إليه هذه المواقع الرسمية للاستعلام عن النتائج والحصول على معلومات عنها إلكترونيا. وتتلخص خطوات استخراج هذه النتائج في شكل إلكتروني. وجاءت نتائج الجولة المتوسطة الثالثة 2024 على النحو التالي:

  • افتح الرابط الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية.
  • اختر أيقونة الخدمة.
  • تحدد الخدمة نتائج الاختبار.
  • للجولة الأولى، اضغط على خيار نتائج الصف الثالث المتوسط.
  • أدخل اسم الطالب ورقم الامتحان واسم المحافظة التي ينتمي إليها.
  • وأخيراً الضغط على زر “عرض النتيجة” الذي سيظهر فور إعلان العلامات.