ميزة جديدة هتقلب الموازين.. واتساب يحظر استخدام هذه الخاصية للأبد

ميزة جديدة هتقلب الموازين.. واتساب يحظر استخدام هذه الخاصية للأبد
ميزة جديدة هتكسر الدنيا.. واتساب يحظر استخدام هذه الخاصية للأبد

كشف تطبيق واتساب عن أحدث الميزات التي سيقدمها قريبا للمستخدمين حيث يمنع المستخدمين غير المصرح لهم من التقاط لقطات شاشة للتطبيق ومشاركتها دون إذن ووفقا لما ذكره موقع WABetanfo فإن هذه الميزة توفر الكثير من الحماية والأمان لأصحاب الحسابات، لذلك لا يمكن لأحد الحصول على صورهم دون علمهم. ومن المقرر أن يتم إصدار هذه الميزة كإصدار تجريبي على نظام التشغيل iOS وسيكون رقمها 12/24/10/74.

يقوم WhatsApp بحظر لقطات الشاشة إلى الأبد

رصد موقع WABetanfo تحديثا جديدا في تطبيق واتساب يمنع أي شخص من الحصول على لقطة شاشة للمستخدمين. قد تزعج هذه الميزة الكثير من المتسللين، لكنها تعتبر من أفضل الخطوات التي تعمل على زيادة التشفير الكامل للتطبيق لمنع شخص ما من الاستماع إلى الرسائل، ولكن لا. يمنعك من تلقي لقطات الشاشة للمحادثات أو الرسائل.

ميزة جديدة في الواتس اب

الميزة الجديدة في واتساب لالتقاط الصورة الشخصية على الشاشة تساعد الشخص على عدم انتحال شخصية الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، إذا قرر المستخدم حظر إحدى جهات الاتصال من واتساب، مهما فعلت بالصورة الشخصية التي لم تظهر لأي من جهات الاتصال، فلن يتغير الأشخاص المحظورون.

ومن المقرر أن يضيف تطبيق واتساب القدرة على حظر لقطات الشاشة للصور الشخصية من العام الماضي، مما يمنح المستخدمين طبقة إضافية من الحماية ويمنع أي شخص من التقاط لقطات الشاشة ومشاركة الصور دون إذن المستخدم.

وفي حالة قيام شخص ما بالتقاط لقطة شاشة لصورة الملف الشخصي للمستخدم، فسيظهر له التطبيق الرسالة: “تم قفل تسجيل الشاشة”، ومن المتوقع أن تكون الميزة قد تم تفعيلها بالفعل على بعض الهواتف منذ بعض الوقت ومن المقرر أن يتم تطبيقه على جميع الأنظمة المختلفة في الأيام القليلة المقبلة.