هبوط وانخفاض في سعر الفراخ اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024 ويصل سعر الدواجن البيضاء 88 جنيها في المزرعة

هبوط وانخفاض في سعر الفراخ اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024 ويصل سعر الدواجن البيضاء 88 جنيها في المزرعة
سعر الفراخ اليوم

هناك الكثير من الأشخاص يفضلون تناول اللحوم البيضاء، ويقومون بالبحث عن سعر الدجاج كل يوم لأن سعر الدجاج الأبيض يصل عند تسليمه إلى المزرعة. يمكنك الحصول على الدجاج بسعر مخفض خلال عيد الأضحى حيث أن الدواجن تشهد انخفاضا… هناك طلب ولكن القليل من الناس يشترونه لوجود اللحوم الحمراء خلال عيد الأضحى. وهذه أسعار البيض في الأسواق هذه الأيام أيضاً.

سعر الدجاج اليوم

شهدت أسواق الدجاج تقلبات شديدة بين الارتفاع والانخفاض في الآونة الأخيرة، وهناك العديد والعديد من الأسباب لذلك. خلال تراجع السوق يمكنك الحصول على الدواجن بسعر جيد، ومن أهمها قلة الطلب على شرائها، وأيضا بسبب توفر العلف لها وكثرة تواجدها عند البائعين، استمر تراجعها عامين بعد أشهر من نهاية شهر رمضان المبارك، لكنها ارتفعت مرة أخرى بسبب ارتفاع درجات الحرارة، إلا أنها انخفضت مرة أخرى قبل عيد الأضحى.

أسعار الدجاج اليوم

وتجدون هنا قائمة بأسعار الدواجن اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024 في الأسواق وأسعار المنتجات الزراعية وكذلك أسعار البيض الأبيض والأحمر والمحلي وكذلك أسعار الدواجن وأجزائها تعرف على كافة الأسعار المتوفرة اليوم والقائمة كالتالي:

أسعار الدجاج اليوم سعر سوق الأوراق المالية سعر المستهلك
سعر الدجاج الأبيض يصل إلى 88 جنيها يصل إلى 101 جنيها
سعر الدجاج الاحمر 103 جنيه إلى 105 لحد 115 جنيه
سعر الدجاج المحلي يصل إلى 108 جنيه يصل إلى 128 جنيهًا
أسعار فراخ الأمهات من 70 إلى 72 جنيها لحد 85 جنيه
سعر الألباني لا شئ لحد 220 جنيه
سعر كرتونة البيض الأبيض لحد 140 جنيه لحد 155 جنيه
سعر علبة البيض الأحمر 150 جنيه لحد 160 جنيه
سعر كرتونة البيض المحلي 150 جنيه لحد 160 جنيه

أوضحت مصلحة الدواجن مؤخراً أن أسعار الدواجن ستنخفض تزامناً مع الاحتفال بعيد الأضحى وقلة الإقبال على شراء الدواجن وبالتالي انخفض السعر بشكل حاد. تختلف الأسعار حسب المنطقة وقد تزيد أو تنقص تبعاً لذلك، ولكن الأسعار تختلف من تاجر لآخر. وأخيرًا، يصل سعر الفخذين والكبد والقوانص إلى 105 جنيهات للكيلو، ويصل سعر الشيش كباب إلى 210 جنيهات، بينما يصل سعر الهياكل العظمية إلى 50 جنيهًا.