التشكيل الرسمي لمنتخب إسبانيا وكرواتيا في قمة الجولة الأولى من يورو 2024

التشكيل الرسمي لمنتخب إسبانيا وكرواتيا في قمة الجولة الأولى من يورو 2024

اقتربت مباراة اسبانيا وكرواتيا في الجولة الأولى ليورو 2024 وتعتبر هذه المباراة قمة الجولة الأولى من البطولة حيث أن الفريقين من أفضل الفرق في البطولة ومن المنتظر أن يتنافسا على اللقب. ، لذلك الملايين ينتظرون مشجعي كرة القدم في اللعبة.

موعد مباراة اسبانيا وكرواتيا في يورو 2024

تم تحديد موعد مباراة الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة أوروبا 2024. وتقام المباراة اليوم السبت 15 يونيو 2024. وتقام المباراة في مكة المكرمة في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، على الملعب الأولمبي في برلين الذي يتسع لحوالي 70 ألف متفرج.

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا وكرواتيا

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الأوروبية عن القنوات التي ستبث مباريات يورو 2024 وأعلنت شركة beIN Sports القطرية أنها تمتلك الحقوق الحصرية لبث جميع مباريات البطولة عبر قنواتها وتمتلك القناة بث حصري في قارة آسيا والشرق الأوسط. شرق.

مجموعة إسبانيا في يورو 2024

ويلعب المنتخب الإسباني ضمن المجموعة الثانية التي تضم المنتخب الكرواتي والمنتخب الإيطالي والمنتخب الألباني. وتعتبر هذه المجموعة من أصعب مجموعات البطولة حيث تضم منتخبات قوية، وستكون المنافسة على المراكز الأولى شرسة، فيما تضم ​​المجموعة الأولى، بالإضافة إلى منتخب ألمانيا، اسكتلندا والمجر وسويسرا.

وفي المجموعة الثالثة يلعب المنتخب الصربي مع إنجلترا وسلوفينيا والمنتخب الدنماركي، وفي المجموعة الرابعة المنتخب الهولندي إلى جانب فرنسا وبولندا المنتخب الفرنسي وفي المجموعة الخامسة المنتخب البلجيكي. وسيتنافس المنتخب الروماني وسلوفاكيا وأوكرانيا، وفي المجموعة النهائية سيتنافس المنتخب التركي إلى جانب البرتغال وجمهورية التشيك وجورجيا.

التشكيل الرسمي للفريقين

ويبدأ المنتخب الإسباني بتشكيل يتكون من:

  • حراسة المرمى: سيمون.
  • خط الدفاع: كوكوريلا، ناتشو، لو نورماند، كارفاخال.
  • خط الوسط: فابيان رويز، رودريجو، وبيدري.
  • خط الهجوم: ويليامز، موراتا، يامال.

بينما يلعب المنتخب الكرواتي بتشكيل يتكون من:

  • حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش.
  • خط الدفاع: يوسيب ستانيسيتش، يوسيب سوتالو، مارين بونجراسيتش، جفارديول.
  • خط الوسط: لوكا مودريتش، بروزيفيتش، كوفاسيتش.
  • الهجوم: لوفرو ماير، أنتي بوديمير، أندريه كراماريتش.