“اضبط منهبك من الآن”.. موعد صلاة العيد في جميع محافظات مصر 2024

“اضبط منهبك من الآن”.. موعد صلاة العيد في جميع محافظات مصر 2024

يبحث المصريون حاليا عن موعد صلاة العيد، المناسبة التي ينتظرها جميع المسلمين من سنة إلى أخرى للاحتفال بشهادة الأضحى في عيد الأضحى المبارك.

وقت صلاة العيد في القاهرة

أعلن المعهد الفلكي للبحوث الفلكية بجمهورية مصر العربية عن موعد صلاة العيد في القاهرة وجميع محافظات مصر، كما ذكر المعهد أن صلاة عيد الأضحى المبارك ستقام في تمام الساعة السادسة و18 دقيقة في مدينتي القاهرة والجيزة. المدينة، وتستعد الساحات والأماكن العامة لاستقبال أكبر عدد من المؤمنين صباح غد، صباح عيد الأضحى.

موعد صلاة العيد في محافظات مصر

وأوضح المعهد الفلكي أن صلاة عيد الأضحى ستقام الساعة السادسة و18 دقيقة بمحافظة الجيزة، كما ستقام الصلاة بمدينة الإسكندرية الساعة السادسة و20 دقيقة حسب التوقيت المحلي. كما ستقام الصلاة في مدينتي العريش وطابا في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق. وفي السلوم، ستقام صلاة عيد الأضحى عند الساعة 6:39 صباحا.

وتقام صلاة العيد في شرم الشيخ وبورسعيد الساعة السادسة و11 دقيقة، أما في الطور والسويس ستقام الساعة السادسة و13 دقيقة، وفي دمنهور ستقام الصلاة. الساعة السادسة و19 دقيقة، وتقام الصلاة في طنطا وبنها وكفر الشيخ الساعة السادسة و17 دقيقة.

كما تقام الصلاة في المنصورة والغردقة الساعة السادسة و15 دقيقة، والفيوم وبني سويف وقنا الساعة السادسة و21 دقيقة، وفي أسيوط وأسوان الساعة السادسة و25 دقيقة، وفي الإسماعيلية. ودمياط تقام الصلاة الساعة السادسة و12 دقيقة.