“الان” موعد صلاة عيد الاضحي 2024 في العراق في كل المدن العراقية حسب توقيت بغداد

“الان” موعد صلاة عيد الاضحي 2024 في العراق في كل المدن العراقية حسب توقيت بغداد

وقت صلاة عيد الأضحى 2024 في العراق في جميع المدن العراقية حسب توقيت بغداد وفي جميع المحافظات العراقية. ونحن الآن نرفعه وندقق فيه معكم حيث أن جميع مؤشرات البحث على جوجل بدأت في الزيادة والزيادة إلى حد كبير لمعرفة توقيت صلاة عيد الأضحى المبارك بالشكل والصورة التي سننقلها لكم من خلال موقعكم الإخباري الصبح نيوز.

موعد صلاة عيد الأضحى 2024

موعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2024. ونوضح الآن المواعيد الرسمية عبر موقعكم الإخباري الصبح نيوز، حيث أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية العراقية عن توقيتها بعد أن أعلنت الوزارة عن الموعد الأول وسيكون عيد الأضحى المبارك في العراق صباح يوم 16 يونيو المقبل. أصبحت عمليات البحث على جوجل مرتفعة جداً لمعرفة وقت صلاة العيد في جميع المحافظات العراقية بشكل وصورة سنشرحها الآن في الفقرة التالية من هذا المقال.

توقيت صلاة عيد الأضحى في العراق

والآن نبدأ بتوضيح توقيت صلاة عيد الأضحى المبارك في العراق في جميع المحافظات العراقية على النحو التالي:-

وقت صلاة عيد الأضحى في بغداد عند الساعة 4:45 صباحا. وقت صلاة عيد الأضحى في الموصل هو الساعة 4:49 صباحا. وقت صلاة عيد الأضحى في البصرة هو الساعة 4:49 صباحا. وقت صلاة عيد الأضحى في السليمانية عند الساعة 4:42 صباحا. وقت صلاة عيد الأضحى في أربيل الساعة 4:46 صباحا. وقت صلاة عيد الأضحى في كربلاء هو الساعة 4:56 صباحا. وقت صلاة عيد الأضحى في كركوك الساعة 4:47 صباحا. وقت صلاة عيد الأضحى في النجف هو الساعة 4:56 صباحا. وقت صلاة عيد الأضحى في الرمادي عند الساعة 4:57 صباحا. وقت صلاة عيد الأضحى في الفلوجة هو الساعة 4:55 صباحا.