رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط في العراق الدور الاول بالاسم والرقم الامتحاني

رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط في العراق الدور الاول بالاسم والرقم الامتحاني
نتائج الثالث المتوسط العراق 2024

رابط نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول في العراق بالاسم ورقم الامتحان حصل على المركز الأول عبر الفيسبوك موقع مشاركة الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي ونتائج On the Die إلى المستوى الثالث المتوسط ​​في أسرع وقت ممكن، خاصة وأن امتحانات نهاية الفصل قد انتهت منذ أيام عديدة في جميع أنحاء محافظات العراق.

نتائج الجولة المتوسطة الثالثة من الجولة الأولى

ورغم أن امتحانات السنة الثالثة المتوسطة الدور الأول في العراق انتهت في 3 حزيران/يونيو هذا العام، إلا أنها كانت أربعة وعشرون، لكن مع زيادة أعداد طالبات السنة الثالثة المتوسطة الدور الأول في العراق ‎ازداد العدد ارتفع عدد الطلاب والطالبات في السنة الثالثة المتوسطة الدور الأول في جميع أنحاء البلاد السوداء. ويبلغ عدد طلاب الرافدين أكثر من 900 ألف طالب وطالبة، خاصة منذ بدء إجازة عيد الأضحى المبارك يوم الأحد الماضي الموافق 16 يونيو من هذا العام أربعة وعشرين، ويبحث الطلاب بشكل مستمر عن نتائج الثالث المتوسط ​​على محركات البحث، الجولة الأولى.

نتائج الجولة المتوسطة الثالثة في العراق

قال كريم السيد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية في العراق، إن عملية تحديد درجات امتحانات الثالث المتوسط ​​الدور الأول في العراق تسير بشكل جيد منذ انتهاء امتحانات الثالث المتوسط ​​الدور الأول، في العراق مع بداية شهر حزيران من العام الجاري، مبينا أن عدد الطلبة والطالبات في العراق في هذا العام الدراسي الحالي يتجاوز نحو 900 ألف طالب وطالبة في العراق، كما أن هناك متابعة من قبل وزير التربية العراقي على نتائج الجولة المتوسطة الثالثة الجولة الأولى.

نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الدور الأول 2024

وتابع المتحدث الرسمي لوزارة التربية في العراق، أن توقيت إعلان نتائج الدور المتوسط ​​الثالث في العراق سيكون ببيان رسمي من وزارة التربية في العراق، لكن لم يتم تحديد موعد رسمي بعد ومن المقرر إعلان نتائج الجولة المتوسطة الثالثة في العراق.

رابط طلب نتائج الجولة المؤقتة الثالثة في العراق

ومن الممكن الاستعلام عن نتائج الجولتين المتوسطة والأولى الثالثة في العراق عند ظهورها خلال الأيام القليلة المقبلة موقع وزارة التربية والتعليم في العراق بالاسم ورقم الامتحان.