نتائج الثالث المتوسط في العراق الدور الاول 2024 عبر موقع وزارة التربية

نتائج الثالث المتوسط في العراق الدور الاول 2024 عبر موقع وزارة التربية

أعرب كريم السيد المتحدث باسم وزارة التربية العراقية عن استغرابه الشديد من نتائج الدور الثالث الاعدادي في العراق بعد حصول الالاف من طلاب وطالبات الدور الثالث الاعدادي في العراق على النتائج من الدورة الأولى للسنة الثالثة المتوسطة سريعا بعد انتهاء امتحانات الثالثة المتوسطة الدورة الأولى في جميع محافظات دولة العراق قبل عدد كبير من الأيام من اليوم حوالي أحد عشر يوما.

نتائج الجولة المتوسطة الثالثة من الجولة الأولى

وأكد المتحدث باسم وزارة التربية في العراق أن عدد طلبة وطالبات الدور الثالث الاعدادي الأول في عموم محافظات العراق يتجاوز نحو 900 ألف طالب وطالبة، قبل أن يتحدث عن نتائج الدور الثالث الاعدادي الأول في عام العراق وهذا رقم كبير ومميز جدا، حيث أن نتائج الدور المتوسط ​​الثالث في العراق تعلن بشكل مركزي ولن تعلن كل محافظة في العراق نتائج الدور المتوسط ​​الثالث بشكل منفصل، كما هو الحال في الدور السادس جولة الانتخابات التمهيدية في العراق.

نتائج الجولة المتوسطة الثالثة في العراق

صرح كريم السيد المتحدث باسم وزارة التربية العراقية، أنه عند إعلان نتائج الدور الثالث المتوسط ​​والأول في العراق، تصدر وزارة التربية العراقية بياناً رسمياً على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك لمشاركة الصور، فيديوهات ومنشورات على منصات التواصل الاجتماعي وتقول: “أعلن نتائج الجولة المتوسطة الثالثة في العراق. وسيتم الإعلان عنها في هذا اليوم وبشكل شامل في جميع المحافظات”.

نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الدور الأول 2024

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية في العراق، إلى أن إعلان نتائج الدور الثالث المتوسط ​​في العراق سيتم عقب عيد الأضحى المبارك، لكن لم يتم تحديد موعد رسمي حتى الآن لنتائج الدور الثالث المقرر. إلى العدد الكبير من طلاب وطالبات الدور الأول من المرحلة الإعدادية الذين يحتاجون إلى الكثير من الوقت لتصحيح ومراجعة دفاترهم الامتحانية.

رابط نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الدور الأول في العراق

يمكنكم طلب نتائج الدور الثالث المتوسط ​​والأول في العراق عبر موقع وزارة التربية العراقيةيتم إدراج نتائج الثالث المتوسط ​​مع الاسم ورقم الامتحان، بالإضافة إلى خيار تنزيل النتائج بصيغة PDF.