شغال “epedu.gov.iq” رابط استعلام نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول كل المحافظات العراقية عبر نتائجنا كشوفات PDF كاملة

شغال “Epedu.gov.iq” رابط استعلام نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول كل المحافظات العراقية عبر نتائجنا كشوفات Pdf كاملة

الاستعلام عن نتائج السنة الثالثة المتوسطة 2024 الدور الأول جميع المحافظات العراقية بناءً على نتائجنا، تستمر حالة الترقب والانتظار لدى الآلاف من طلاب المرحلة المتوسطة في جميع المحافظات العراقية منذ آخر يوم في اختبارات السنة النهائية للشهادة الثانوية العامة 2024. العام الدراسي الحالي، وبحسب الوزارة فإن العمل على تصحيح ورصد الدرجات يبدأ في هذا اليوم. أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية مؤخرا أن نتائج الطلبة ستكون متاحة خلال أيام قليلة بمجرد انتهاء لجان التصحيح من كافة أعمالها ونحن الآن نخبركم بالخطوات الخاصة بكيفية استخدام نتائجنا الرسمية للحصول على الشهادة المتوسطة 2024 نتائج الجولة الثالثة لمعرفة جميع المحافظات العراقية تابعونا.

نتائج السنة المؤقتة الثالثة 2024 الدور الأول

تم نشر نتائج امتحانات الثالث المتوسط ​​في مختلف الإدارات التربوية العراقية الأسبوع الماضي على موقع وزارة التربية العراقية. ونظراً لأهمية المستوى الثالث المتوسط ​​في الحياة الأكاديمية للطلبة، فإن الجميع حالياً مهتم بمتابعته، وراجعوا بيانات وزارة التربية العراقية لمعرفة كافة التفاصيل حول متى وكيف سيتم إعلان النتائج.

لذلك أصدرت وزارة التربية في العراق بيانات رسمية على موقعها الإلكتروني وعبر صفحات التواصل الاجتماعي، تبين أن العمل على تقييم ومراقبة الدرجات في العديد من اللجان قد بدأ حتى الآن، لكن الإجراءات أوشكت على الانتهاء والنتائج رسمية. سيتم الإعلان عنه خلال أيام قليلة.

رابط طلب نتائج الدور الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول حول نتائجنا

نشرت وزارة التربية العراقية رابط موقع النتائج الالكتروني الخاص بنا والذي يعتبر بمثابة بوابة للاستعلام عن نتائج الاختبارات لجميع المراحل التعليمية في العراق. يمكن لطلبة الصف الثالث الاعدادي الاستعلام عن النتائج الكترونيا بخطوات بسيطة فقط في حال توفر الرقم الامتحاني لدى الطالب، بدلا من ضرورة الذهاب إلى المقر الأكاديمي في العراق وخطوات الاستعلام عن نتائج الامتحان ونلخص الدور الأول للمستوى الثالث المتوسط ​​عام 2024 بناء على نتائجنا على النحو التالي:

  • أولا، قم بتسجيل الدخول
  • انتقل إلى أحد المواقع باستخدام المتصفح نتائجنا.
  • انقر فوق علامة التبويب الثالثة، “النتائج المتوسطة”.
  • تحديد نتائج الجولة الأولى عام 2024.
  • بعد ذلك، أدخل اسم الطالب من ثلاث نسخ ورقم الامتحان الخاص به.
  • قم باختيار المحافظ المتصلة من المحافظ المتاحة.
  • وأخيرا، انقر فوق علامة التبويب “عرض النتيجة”.