بمرتب شهري 150 ألف جنيه.. وظائف خالية في السفارة الأمريكية بالقاهرة| الشروط وطريقة التقديم

بمرتب شهري 150 ألف جنيه.. وظائف خالية في السفارة الأمريكية بالقاهرة| الشروط وطريقة التقديم
وظائف خالية في السفارة الأمريكية بالقاهرة

وأعلنت السفارة الأمريكية على موقعها الرسمي، أنها بحاجة لملء عدد من الوظائف الشاغرة بأشخاص ذوي مؤهلات أكاديمية مناسبة، وذكرت السفارة أنه يجب على الموظفين العمل كمحررين للنشرات الإخبارية. وذلك انطلاقا من رغبة السفارة الأمريكية في توفير العديد من فرص العمل للشباب برواتب مجزية تضمن للشباب مستقبلهم وتلبي كافة احتياجاتهم.

وظائف شاغرة بالسفارة الأمريكية بالقاهرة

وأعلنت السفارة الأمريكية التفاصيل الكاملة للوظائف المتاحة، بداية من مستوى الراتب، إلى الشروط التي يجب أن يستوفيها المتقدمون لقبول طلباتهم، إلى طريقة التقديم المتاحة والتقديم مفتوح حتى 20 يونيو. وبعد ذلك لن يتم قبول أي طلبات أخرى وسيتم النظر في جميع الطلبات. الطلبات المقدمة بعد 20 يونيو ستكون غير صالحة.

وفقًا للسفارة الأمريكية، فإن الرواتب المطلوبة لوظائف محرر الأخبار هي 37896 دولارًا سنويًا، أي ما يزيد عن 150 ألف جنيه إسترليني شهريًا، وهو راتب جدير بالاهتمام وتنافسي للغاية مقارنة برواتب الوظائف الأخرى في السوق.

شروط وظائف السفارة الامريكية

وضعت السفارة الأمريكية عدداً من الشروط والضوابط التي يجب على المتقدمين توافرها حتى يتم قبول طلباتهم. هذه الشروط هي كما يلي:

  • يجب أن يكون لدى المتقدم مؤهل عالي مناسب.
  • تتطلب الخبرة التي لا تقل عن عامين في النظام الأساسي مهارات إعداد التقارير والكتابة والتحرير، وسنة واحدة من العمل المكتبي العام، وخبرة في معالجة النصوص بالكمبيوتر.
  • أن يتقن المتقدم اللغة الإنجليزية في المستوى الرابع وسيتم اختباره بناءً على ذلك.
  • وفيما يتعلق بالمتطلبات التعليمية، يجب أن تكون دورة جامعية لمدة عامين.

كيفية التقدم لوظائف السفارة الأمريكية

للتقديم على الوظائف الشاغرة المطلوبة في السفارة الأمريكية عليك الدخول إلى الموقع الرسمي للسفارة والضغط على أيقونة وظائف محرر الأخبار وإرسال السيرة الذاتية للمتقدم.