لتبييض وتنعيم البشرة حتى 5 درجات.. أفضل وأقوى الماسكات الطبيعية للوجه “بمكونات من مطبخك”

لتبييض وتنعيم البشرة حتى 5 درجات.. أفضل وأقوى الماسكات الطبيعية للوجه “بمكونات من مطبخك”
أفضل وأقوى الماسكات الطبيعية للوجه

أفضل أقنعة الوجه الطبيعية وأكثرها فعالية نقدمها لك في هذا التقرير الذي نعرض لك فيه أكثر الطرق اقتصادية وأفضلها للقيام بالعناية الفعالة والصحية بالبشرة في الآونة الأخيرة، الطرق التي ستكون مفيدة للغاية في العناية بالبشرة، والمكونات نعرض لك جميعها طبيعية وآمنة على البشرة. كما يمكنك تحضيرها بسهولة في المنزل، لذا فإن تحضير هذه الأقنعة لا يستغرق الكثير من الوقت.

أفضل وأنجح الأقنعة الطبيعية للوجه

تعتبر الأقنعة الطبيعية من أكثر الطرق فعالية لتغذية وترطيب البشرة. تساهم الأقنعة التي نعرضها لك في تفتيح البشرة وتفتيحها بعدة طرق، ويرغب الأشخاص التالي ذكرهم في العناية ببشرتهم بالمكونات الطبيعية:

  • قناع العسل والليمون:

ومن أهم الأقنعة الطبيعية التي يمكنك تحضيرها بمكونات بسيطة هي “ملعقة عسل وملعقة عصير ليمون”. يمكنك مزج المكونين ووضعهما على وجهك، وانتظري 20 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر، ثم يمكنك استخدام مرطب مناسب.

  • قناع الأفوكادو مع العسل

يحتوي الأفوكادو على الأحماض الدهنية والفيتامينات التي تمنح البشرة العناصر الغذائية التي تحتاجها. العسل هو أيضًا مكون طبيعي يرطب البشرة بشكل مكثف. ويمكن تحضير القناع من خلال خلط نصف ثمرة أفوكادو ناضجة مع ملعقة كبيرة من العسل ووضعها على الوجه لمدة ربع ساعة ومن ثم شطف الوجه بالماء الفاتر.

  • قناع الخيار مع الزبادي:

إنه قناع طبيعي يهدئ البشرة ويرطبها بعمق. كما أنه يحتوي على حمض اللاكتيك الذي يقشر البشرة بلطف. ويمكن تحضيره من خلال بشر نصف خيارة مع ملعقتين كبيرتين من الزبادي وتركه لمدة ربع ساعة، ثم شطفه بالماء.