إليك الرابط الرسمي لموقع نتائجنا للاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 

إليك الرابط الرسمي لموقع نتائجنا للاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 
إليك الرابط الرسمي لموقع نتائجنا للاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 

ينتظر جميع طلاب الصف الثالث الاعدادي في العراق نتائج امتحاناتهم النهائية بفارغ الصبر. تعتبر فترة انتظار النتائج من أصعب الأوقات على جميع الطلاب حيث أن كل طالب يريد أن يطمئن ويعرف أداءه ويتعب خلال العام الدراسي. أما امتحانات الثالث فقد استمرت بمعدل 16 يوما ومرت فترة الامتحانات بسلام ودون مشاكل. وعليه سيتم إعلان نتائج الطلاب في السطور التالية. نوفر لك فرصة التعرف على نتائج الطلاب من خلال موقع النتائج الخاص بنا.

نتائج الجولة المتوسطة الثالثة من الجولة الأولى

ووجه وزير التربية العراقي الشكر لجميع القائمين على مجالس امتحانات الصف الثالث المتوسط ​​وتأكد من انتهاء فترة الامتحانات بسلام دون حدوث أي مشاكل أو تعرض أي من الطلاب للغش، ووجه وزير التربية الشكر للمسؤولين على جهدهم الكبير وأدى إلى عملية سلمية في اللجان. واستمرت امتحانات المستوى الثالث المتوسط ​​16 يوما في جميع مناطق دولة العراق، واهتمت بها وزارة التربية العراقية لراحة الطلاب، وتم توفير مياه الشرب في جميع اللجان، وأكد ذلك المسؤولون أن يتم دمج اختبار اللغة العربية مع اختبار التربية الدينية ويتم توزيع العلامات بينهما، وهذا ما سيراه الطلاب في النتيجة النهائية.

لذا يمكنكم الاستفسار عن النتائج المرحلية الثالثة على موقع النتائج الخاص بنا

للاستعلام عن نتائج هذا العام عبر موقع النتائج الإلكتروني الخاص بنا، عليك اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة نسردها في السطور التالية:

  • أولا، قم بتسجيل الدخول الموقع الرسمي لنتائجنا.
  • ثم قم بتسجيل الدخول إلى الموقع.
  • سيظهر رابط رئيسي تلقائيا على الشاشة أمامك، يمكنك من خلاله تنزيل جميع نتائج السنة الثالثة المؤقتة.
  • أدخل اسم المحافظة التي تعيش فيها ثم اضغط على أيقونة التنزيل.