“ولاد رزق3 القاضية” يتصدر إيرادات أفلام عيد الأضحى المبارك 2024

تصدر فيلم ولاد رزق 3 القضاء محركات البحث مؤخرًا، حيث حقق أكثر من 29 مليون جنيه إسترليني خلال 4 أيام فقط من عرضه في دور العرض. ويلعب الأدوار الرئيسية في فيلم “ولاد رزق” أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي. ويشارك في الفيلم آثار ياسين، محمد ممدوح، سيد رجب، نسرين أمين والعديد من الضيوف المميزين، أبرزهم كريم عبد العزيز، بطل العالم في الملاكمة تايسون، أسماء جلال، رزان مغربي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج. بواسطة طارق العريان.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشقاء الذين يقعون في تحديات صعبة وخطيرة مع بعض تجار المخدرات، وقد تنتهي هذه الصعوبات بتدمير حياتهم، فيواجهونها.

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية يعلن أرباح ولاد رزق 3

وكتب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “ولاد رزق 3″، أنه تم الوصول إلى 8 ملايين و500 ألف جنيه في الرابع يوم. الوصول إلى ما يقرب من 30 مليون جنيه في 4 أيام.

تم إنتاج الجزء الأول من فيلم ولاد رزق عام 2015، ثم تم عرض ولاد رزق 2 “عودة الأسود من الأرض” عام 2019، وأخيراً ولاد رزق 3 “القاضي” الذي تم تصوير مشاهده بين المملكة السعودية العربية ومصر.

البرومو الترويجي لفيلم ولاد رزق 3 القاضي

نجوم الأهلي يشاركون في إعلان ترويجي لفيلم “ولاد رزق”.

قام نجوم النادي الأهلي بعمل إعلان ترويجي لفيلم ولاد رزق 3: “القاضي”. كما شارك في الترقية إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة ومدرب الفريق مارسيل كوهلر.

قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

  1. فيلم “ولاد رزق 3.. القاضي” بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.
  2. “اللعب مع الأطفال” فيلم بطولة محمد عادل إمام وباسم سمرة وأسماء جلال، تأليف وإخراج شريف عرفة.
  3. «أهل الكهف» فيلم بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح وأحمد عيد، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.
  4. “عصابة الميكس” فيلم بطولة أحمد فهمي وروبي ولبلبة وأوس أوس، تأليف أمجد الشرقاوي، وإخراج هشام عبد الخالق.