الشوط الثاني.. تابع مباراة انجلترا وصربيا مباشرة اليوم الأحد 16/6 امم اوروبا 2024 لحظة بلحظة

نعرض مباراة إنجلترا وصربيا مباشرة ضمن منافسات المجموعة الثالثة بحضور الأسطورة هاري كين. ويمكن مشاهدة المباراة عبر قنوات beIN Sports للبث المباشر، ويخوض المنتخب الإنجليزي هذه البطولة بمجموعة من الطراز الأول من اللاعبين المتميزين، وعلى رأسهم نجم ريال مدريد جود بيلينجهام، ويهدف المنتخب الإنجليزي إلى تحقيق المركز الأول. لقب مسيرتهم في الفوز ببطولات أوروبا.

إليكم كيفية مشاهدة المباراة بين إنجلترا وصربيا اليوم

سيتم بث مباراة إنجلترا وصربيا مباشرة على قناة beIN Sports اليوم الأحد 16 يونيو الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة. وسيعتمد المنتخب الإنجليزي على الأسطورة هاري كين وعدد من اللاعبين المتميزين في صفوفه ويعتبر المنتخب الإنجليزي مرشحا استثنائيا للفوز بهذه النسخة من البطولة، خاصة في ظل القائمة التي تضم العديد من اللاعبين المتميزين ويحاول المنتخب الإنجليزي عوض خسارته في نهائي البطولة الماضية أمام المنتخب الإيطالي في النهائي بركلات الترجيح.

تشكيلة مباراة إنجلترا وصربيا بث مباشر اليوم

سيعتمد المنتخب الإنجليزي اليوم على لاعبيه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيكون مدرب المنتخب الإنجليزي بيلينجهام في ورطة كبيرة بسبب عدد النجوم المتميزين في كل مركز وسيتعين عليه اختيار واحد منهم. يمتلك المنتخب الإنجليزي التشكيلة الرسمية التي ستلعب في المباراة ولم يتم الإعلان عنها بعد، ولكن هناك عدد من اللاعبين الذين ضمنت مراكزهم، على رأسهم رايس وبيلينجهام وهاري كين، بالإضافة إلى مانشستر سيتي الأيمن. في المقابل، يراهن الظهير كايل ووكر على نجوم السعودية أندية الهلال وميروفيتش وسافيتش.

بث مباشر مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024

سنشاهد مباراة انجلترا وصربيا اليوم كتحديث مباشر ضمن مباريات المجموعة الثالثة وفي نهاية مباريات اليوم الثالث سيكون على الفريق الإنجليزي الاستفادة من العدد الكبير من الجماهير المتواجدة في ألمانيا لدعم الفريق والاستفادة من خبرات لاعبي الفريق التي نمت على مدار البطولة السابقة.

مباراة انجلترا اليوم على قناة سبورت

وقبل المباراة، حدثت اشتباكات بين مشجعي الفريقين الذين كانوا في نفس المدينة التي كان من المقرر أن تقام فيها المباراة، حيث اعتقلت قوات الأمن الألمانية العديد من مشجعي الفريقين بعد إصابة عدة أشخاص في حوادث كبيرة من الجانبين، ويبدو أن السلطات الألمانية أعلنت تعليق المباراة في مترو الأنفاق خوفا من تجدد القتال في مترو الأنفاق.

وانتهى الشوط الأول بتقدم إنجلترا بهدف نظيف سجله جود بيلينجهام في الدقيقة الثالثة عشرة من عمر المباراة، وحافظ المنتخب الإنجليزي على تقدمه في الشوط الأول.