تعرف على نتائج مباريات الأحد 16/6/2024 في بطولة كأس الأمم الأوروبية

انطلقت، اليوم الأحد، ثلاث مباريات في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، حيث التقى المنتخب البولندي بنظيره الهولندي، فيما التقى المنتخب السلوفيني بنظيره الدنماركي، وانتهى اليوم بلقاء المنتخب الصربي أمام نظيره الإنجليزي ضمن فعاليات البطولة. انتهت منافسات المجموعة الثالثة والرابعة من بطولة أوروبا في بطولة كأس الأمم التي تنظمها حاليا مدينة ألمانيا.

التفوق الهولندي المتوقع على المنتخب البولندي

بدأت مباراة المنتخب البولندي مع نظيره الهولندي في تمام الساعة الرابعة عصراً ضمن مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، حيث انتهت المباراة بفوز المنتخب الهولندي بهدفين نظيفين. بهدفين لواحد لنظيره البولندي، يتربع المنتخب الهولندي على صدارة المجموعة مؤقتا بثلاث نقاط، فيما ينتظر المنتخب البولندي بلا نقاط حتى لقاء المنتخبين النمساوي والفرنسي يوم الاثنين.

ترتيب المجموعة الرابعة في دوري الأمم الأوروبية 2024

بداية مخيبة للآمال للمنتخب الدنماركي

في تمام الساعة السابعة مساءاً، انطلقت مباراة المنتخب السلوفيني مع نظيره الدنماركي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الأوروبية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي وهدف لكل منتخب. وسجل كريستيان إريكسن للدنمارك في الدقيقة 17، بينما أدرك إيريك يانجا التعادل لمنتخب سلوفينيا في الدقيقة 77.

ويتميز المنتخب الإنجليزي بخصائص المجموعة الثالثة

وفي نهاية مباريات الأحد وختام مباريات المجموعة الثالثة، فاز المنتخب الإنجليزي على منافسه الصربي بنتيجة 1-0، حيث سجل جود بيلينجهام هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 13 من الشوط الأول.

وبدت سمات المجموعة الثالثة واضحة بعد نهاية مباراة المنتخب الإنجليزي مع نظيره الصربي، إذ تصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة برصيد ثلاث نقاط، فيما حل المنتخب الدنماركي في المركز الثاني بنقطة واحدة وحل المنتخب السلوفيني في المركز الثالث. كما يحتل المركز الثاني برصيد نقطة واحدة فيما يتذيل المنتخب الصربي المجموعة بدون نقاط.

ترتيب المجموعة الثالثة في دوري الأمم الأوروبية 2024