مباريات اليورو اليوم.. موعد مباريات اليوم الأثنين 17-6 في اليورو والقنوات الناقلة

تتيح بطولة يورو 2024 لعشاق كرة القدم فرصة مثالية للاستمتاع بالأجواء الخاصة التي تسود ألمانيا، الدولة المضيفة للبطولة. ومن المتوقع أن تشهد الملاعب الألمانية حضورا جماهيريا كبيرا خلال المباريات، خاصة مع استمرار مشاركة العديد من الفرق القوية والنجوم الكبار اليوم الاثنين 17 يونيو. الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا 2024، بمواجهات قوية تشعل حماس الجماهير حول العالم، وهذا ما سنستعرضه في هذا المقال.

مباريات بطولة أوروبا اليوم الاثنين 17-6

وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية ومصر، يلتقي منتخبا رومانيا وأوكرانيا على ملعب أليانز أرينا في ميونخ. وتتطلع رومانيا إلى تحقيق فوزها الأول في البطولة، بينما تسعى أوكرانيا إلى تحسين حظوظها في التأهل إلى دور الـ16. يمكن مشاهدة المباراة على قناة beIN Sports HD 1 Max بصوت المعلق جواد بدة.

موعد مباراة بلجيكا اليوم في بطولة أوروبا

وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، ستقام مباراة مثيرة بين منتخبي بلجيكا وسلوفاكيا على ملعب فرانكفورت أرينا. ويسعى منتخب بلجيكا، أحد المتنافسين على اللقب، إلى تحقيق فوزه الأول في البطولة ويتصدر مجموعته ويبحث أيضاً عن أول نقاطه في جولته الأوروبية، وستنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 1. ماكس بصوت المعلق عصام الشوالي.

تلعب فرنسا والنمسا في بطولة أمم أوروبا 2024 اليوم

وتنتهي مباريات اليوم بمواجهة ساخنة بين منتخبي فرنسا والنمسا في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر والسعودية على ملعب أسبارت أرينا بمدينة هامبورج. تدخل فرنسا هذه المباراة بروح معنوية عالية وإرادة للفوز باللقب وتحقيق مفاجأة أمام وصيف كأس العالم. ويمكن مشاهدة المباراة على قناة beIN Sports HD 1 Max بصوت المعلق عامر الخضيري.