تردد قناة ايه أر تي حكايات ART Hekayat الجديد 2024 على النايل سات

يعد تردد قناة ART حكايات من بين الترددات الأكثر طلبا بين المشاهدين والمتابعين، وذلك لأنها يتابعها فئة كبيرة من المشاهدين في مصر والعالم العربي، لأنها تمكنت من بث محتوى مميز لا يجذب الكثير من الأشخاص الذين يعرفونها تردد قناة ART حكايات، من الممكن تقديم … المعلومات المتعلقة بها والبرامج التي تقدمها.

تردد قناة ART حكايات

تعد شبكة قنوات ART من أهم وأشهر القنوات الفضائية، ومن بين هذه القنوات قناة ART حكايات التي تبث محتوى دراميًا حصد العديد من المشاهدات.

القمر الاصطناعي نايل سات
تكرار 12034
الاستقطاب أفقيا
معدل الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة اس دي – اتش دي

عن قناة ART حكايات

ومن خلال التطرق إلى تردد قناة ART حكايات يمكننا التعرف على بعض التفاصيل حول قناة ART حكايات، وتتمثل تلك المعلومات في النقاط التالية:

  • تعتبر قناة ART حكايات إحدى قنوات ART وهي أول شبكة متخصصة في الوطن العربي، منذ أن بدأت البث في روما عام 1993 بخمس قنوات مجانية.
  • ومن أشهر قنوات ART قناة ART Sport التي كانت تعرض العديد من المباريات المشفرة قبل ظهور شبكة beIN Sports.
  • ومن أهم مميزات قناة ART حكايات أنه يمكن مشاهدتها مع العائلات، حيث تعمل على عرض محتوى يتناسب مع العادات والتقاليد المصرية والعربية.

تردد قنوات ART الفضائية

وفي النهاية معرفة تردد قناة ART حكايات يمكننا التعرف أكثر على قنوات ART وهي كالتالي:

القناة تكرار
فن اللهب 1 12034/أفقي/27500
فن اللهب 2
سينما الفن 12034
سلسلة الفن 12034/أفقي/27500
آرت سبورتس 12303/أفقي 27500

حرص الكثير من الأشخاص على معرفة تردد قناة ART حكايات، لأنها من القنوات التي تعمل على عرض باقة من أجمل وأفضل الأعمال الدرامية المصرية والعربية الحديثة والقديمة والمخصصة أيضًا للموسم الرمضاني.