من هو كريم الشريف خطيب نور ستارز ويكيبيديا السيرة الذاتية (بالصور)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي كريم الشريف خطيب نور ستارز بخبر خطوبة نور ستارز للشاب كريم الشريف نجم التيك توكر الشهير، وذلك بعد قصة حب قديمة على ما يبدو. حيث بدأ البحث في ويكيبيديا عن الشاب كريم الشريف وسيرته الذاتية والتي سنوفرها لكم على موقعنا صفحات الأخبار فلنكمل.

كريم الشريف خطيب نور ستارز

خطيب نور ستارز كريم الشريف شاب عراقي ينتمي إلى عائلة مرموقة. يعمل في مجال الأمن السيبراني كهاكر قانوني. وهو معروف بهدوئه وحبه للابتعاد عن الشهرة والأضواء، على عكس خطيبته التي تعشق أضواء الشهرة والنجومية.

جنسية كريم الشريف

جنسية كريم الشريف عراقية .

ديانة كريم شريف

إن دين كريم الشريف هو دين الإسلام الصحيح.

خطوبة كريم الشريف ونور ستارز

وأعلنت نور ستارز العراقية خطوبتها على كريم الشريف من خلال فيديو رومانسي عبر حسابها على منصة إنستغرام. ونشرت أن أحد المتسللين اخترق حسابها وهدد بفضحها. ثم ظهرت نور عبر الفيديو وهي تتجه نحو كريم بفستان أسود وعلامات السعادة على وجهها. وظهر خطيبها بفستان وعباءة، وخلفه برج خليفة بزخارف كتب عليها: “هل تتزوجينني؟”، فيما امتلأ المكان بالشموع والبالونات البيضاء.

وعلى أنغام أغنية “Perfect” للمطرب الإنجليزي إد شيران، أهداها كريم الشريف خاتماً من الماس. فترد عليه قائلة: “نعم”، ثم ترتدي الخاتم في إصبع يدها اليسرى، ثم يقبلها كريم على جبهتها، ويواصلان الرقص.

فيديو خطوبة كريم الشريف ونور ستارز

إليكم المقطع الذي نشره خطيب نور ستارز كريم الشريف عبر إنستغرام:

عمر كريم الشريف

لا توجد معلومات محددة عن عمر كريم الشريف، لكنه في الثلاثينيات من عمره. أي أنه في العقد الثالث من عمره.

كريم شريف ويكيبيديا

وبالبحث في ويكيبيديا كريم الشريف، تبين أن المعلومات عنه محدودة.

إلى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال على موقع صفحات الأخبار عن كريم الشريف خطيب نور ستارز ويكيبيديا وسيرته وعمره وجنسيته والدين الذي يعتنقه.