الحلقة المحذوفة | مشاهدة مسلسل شراب التوت البري الحلقة 60 بعد مطالبات مقاطعة شراب توت

أصبحت مشاهدة مسلسل شراب التوت البري الحلقة 60 حديث الجمهور بعد هذا المسلسل، مما أدى إلى جدل كبير وضجة. جاء ذلك بعد مطالبات شديدة اللهجة بوقف عرض هذا العمل بسبب الإساءة الدينية والسياسية، وسنتعرف على ذلك بالتفصيل في السطور التالية.

مشاهدة مسلسل شراب التوت الحلقة 60

الحديث الأول الآن في ساحة الدراما التركية يدور حول الحلقة 60 من المسلسل الشهير شراب التوت. وذلك بسبب الضجة التي أحدثتها هذه الحلقة بسبب احتوائها على رسالة مسيئة للمملكة العربية السعودية. إذ جمع أحد المشاهد بطلتين قالت إحداهما: “الرجل لن يهيمن عليك بعد الآن، وكأننا نعيش في المملكة العربية السعودية”، وهذا مؤشر على أن نساء البلد مظلومات ومظلومات. كما يتعرضون للتنمر والعنف.

جدير بالذكر أن موجة غضب أثيرت ضد نفس المسلسل بسبب إهانته للمرأة المسلمة. وظهرت ضعيفة في المسلسل ويمكن أن تتعرض للسخرية والسخرية وكأن هذا هو أسلوب تعامل الإسلام معها، مع الغضب الأكبر بسبب تفسير الآيات القرآنية بطريقة غير صحيحة.

لماذا توقف عرض مسلسل The Cranberry؟

جدير بالذكر أن هيئة الرقابة التركية عملت على منع عرض حلقات مسلسل شراب التوت منتصف العام الماضي، لاحتوائها على رسائل عنيفة، إلا أن القناة الناقلة عملت على الاستئناف ضد هذا القرار، وبالفعل تم إعادة – بثت بعد ذلك.

جدل وإثارة رافق مسلسل مشروب التوت التركي، ما أدى إلى إشعال نيران الغضب لدى الجمهور العربي بشكل عام والجمهور الإسلامي بشكل خاص. هذا الشخص تحول من معجب بهذا العمل إلى كاره له وطالب بإيقافه نهائيا.