ما هو Swift Code مصرف الشارقة الاسلامي؟ كم رقم مصرف الشارقة الاسلامي

ما هو رمز السويفت الخاص بمصرف الشارقة الإسلامي؟ ما هو رقم مصرف الشارقة الإسلامي؟ أموال مواطنيهم، ولهذا السبب عملوا على توفير خدمة سويفت كود للتحويلات المالية بين الدول، من خلال موقعنا الإلكتروني.

ما هو رمز السويفت الخاص بمصرف الشارقة الإسلامي؟

نظراً لتكرار البحث من قبل العديد من المواطنين حول ما هو رمز السويفت الخاص بمصرف الشارقة الإسلامي؟ ما هو رقم مصرف الشارقة الإسلامي وقد عملت البنوك حول خدمة رمز السويفت للعمل على تسهيل إلكترونيا لجميع المعاملات العربية والدولية بين البنوك لبعضها البعض عن طريق إرسال رسائل لبعضها البعض كما أنها بمثابة رقم تعريف المصرف أنه يعمل على الاستخدام ويحتوي على الكثير.

  • مصدر رمز السويفت لمصرف الشارقة الإسلامي هو: SHAREAS.
  • بينما يمكن الحصول على رمز الطريق من مصرف الشارقة الإسلامي بالاتصال على الرقم 401230101.

أنظر أيضا:

ما هو رقم مصرف الشارقة الإسلامي؟

من خلال البحث المتكرر من قبل العديد من المواطنين عن رقم مصرف الشارقة الإسلامي الذي من خلاله يتم تقديم العديد من الخدمات لجميع المواطنين، ومن خلالها يسهل التواصل مع المصرف، على أن يتم ذلك عن طريق الاتصال على الرقم 065999999 من الإمارات، جميع الطلبات يتم استقبال الشكاوى والأسئلة على مدار 24 ساعة، حيث يبدأ القسم الرئيسي العمل من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 8:30 مساءً.

أنظر أيضا:

تعريف سويفت كود مصرف الشارقة الإسلامي

وفيما يتعلق بتعريف رمز السويفت الخاص بمصرف الشارقة الإسلامي وهو AAAA BB CC DDD، فإن تعريفه هو كما يلي:

  • الأحرف الأربعة الأولى من الرمز AAAA، والتي تشير إلى رمز البنك.
  • الحرفان BB هما الرقمان الخامس والسادس، اللذان يشيران إلى الشكل الثنائي للدولة.
  • يشكل رمزا CC رمز الصفحة.
  • تشير رموز XXX الثلاثة الأخيرة إلى فرع البنك غير الموجود في الفرع الرئيسي.

وفي نهاية مقالنا وصلنا إلى كافة المعلومات التي تشرح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بما هو رمز السويفت الخاص بمصرف الشارقة الإسلامي؟ كم هو رقم مصرف الشارقة الإسلامي كما ذكرنا كافة التفاصيل المتعلقة بتعريف رمز السويفت الخاص بمصرف الشارقة الإسلامي.