شاهد الآن .. رابط مشاهدة جبل عرفات بث مباشر اليوم وقفة عرفة السبت 15 يونيو 2024

شاهد بث مباشر لجبل عرفات، اليوم وقفة عرفات، السبت 15 يونيو 2024. وهو ما يتطلع إليه ملايين المسلمين في هذه الأيام المباركة، لرؤية خطبة واحدة وانضمام الحجاج إلى هذه الرحلة الإيمانية على جبل عرفات. . ولهذا سنضع بين أيديكم رابطًا عبر الموقع لمشاهدة البث المباشر لجبل عرفات اليوم السبت 15/6/2024. وكذلك القنوات التي تبث بث مباشر من مسجد النمرة يوم عرفة.

مشاهدة جبل عرفات بث مباشر

رابط مشاهدة وقفة عرفات بث مباشر من مسجد النمرة اليوم السبت 15 يونيو 2024 عبر البث المباشر للهيئة العامة للحرمين الشريفين هو: manaratalharamain.gov.sa. يتيح لك هذا الرابط اختيار اللغة المناسبة لتتمكن من متابعتها بدقة عالية.

جبل عرفات بث مباشر اليوم الوقفة عرفات السبت 15 يونيو 2024

بث مباشر لجبل عرفات اليوم السبت 15 يونيو 2024

ويمكن مشاهدة جبل عرفات مباشرة عبر عدة قنوات تلفزيونية، وفيما يلي أبرزها:

اسم القناة القمر الاصطناعي تردد القناة الاستقطاب معدل الترميز
المملكة العربية السعودية نايل سات 12015 رَأسِيّ 27500
الجزيرة مباشر نايل سات 10971 رَأسِيّ 27500
الرسالة نايل سات 11296 أفقيا 27500

وقف جبل عرفات

ويجب الوقوف على جبل عرفات على جبل عرفات أو عرفات في اليوم التاسع من شهر ذي الحجة. وهي من أهم مناسك الحج، لأنها تبدأ من صباح يوم التاسع من ذي الحجة حتى صباح يوم عيد الأضحى. ولا يصح الحج بدونه، ومن فاته القيام على عادته فقد فاته الحج. وكثرة التسبيح والدعاء والذكر لله. ويعتبر أيضًا اليوم الذي اكتمل فيه دين الإسلام وله فضل عظيم.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “ما من يوم أكثر من أن يعتق الله فيه عبدا من النار من يوم عرفة الجنة”.

أفضل وقت للصلاة على جبل عرفات

يوم عرفة يوم عظيم له فضل عظيم وأثر في التقرب إلى الله عز وجل لأنه يستحب الدعاء في السجود والأذان وقيام الليل. كما قام بترتيب الصلوات المكتوبة.

وفي نهاية مقالنا على موقع صفحات الأخبار، أرفقنا لكم رابط مشاهدة بث مباشر لجبل عرفات اليوم، وقفة عرفات، السبت 15 يونيو 2024. وقد أدرجنا لكم القنوات التي تبث جبل عرفات مباشرة. وأيضا وقف مكاسب عرفات وبعض التفاصيل عنها.