كم يوم؟! إجازة عيد الفطر 2024 السعودية للقطاع الخاص والعام والطلاب

لا يزال موعد بداية إجازة عيد الفطر المبارك محيرًا وغامضًا بالنسبة للبعض داخل دولة المملكة العربية السعودية، ولجميع مؤسسات ومنشآت القطاع الخاص والحكومي، كما سنعرض بداية الإجازة داخل جميع المدارس في المملكة العربية السعودية. الدولة من خلال موقعنا سنتعرف بالتفصيل على كم يوم؟! عطلة عيد الفطر 2024 في السعودية للقطاع الخاص والعام والطلاب.

عطلة عيد الفطر 2024 في السعودية للقطاع الخاص والعام

أعلنت المملكة العربية السعودية بأمر ملكي موعد بدء إجازة عيد الفطر المبارك للعاملين والموظفين في القطاعين العام والخاص، والتي من المقرر أن تبدأ من اليوم الموافق 25 رمضان 1445هـ، أي 4 أبريل. . ، 2024م، ويمتد إلى الخامس من شوال.

ويمكن أن تستمر عطلة العيد داخل مؤسسات وقطاعات قطاعي العمل الخاص والعام ما بين 6 إلى 10 أيام.

عطلة عيد الفطر 2024 في السعودية للطلاب

كما أعلنت وزارة التعليم السعودية عن موعد بدء إجازة العيد للطلاب في المدارس، والتي ستبدأ يوم 28 مارس 2024/1445هـ وتنتهي في السادس من شوال، مما يعني أن الإجازة ستمتد لمدة 17 يومًا متواصلة، ومن ثم ستبدأ عجلة الدراسة من جديد اليوم التالي.

وبذلك نكون قد علمنا موعد إجازة عيد الفطر المبارك في أماكن العمل والمؤسسات الخاصة والعامة، كما وجدنا أيضًا موعد بدء الإجازة في المدرسة. وندعو الجميع إلى العودة إلى أعمالهم ودراستهم بكامل الصحة والعافية، كما ندعو الله أن تعود تلك الأيام إلينا وأن نكون إلى الله أقرب.