صراع الأبطال.. ملحمة كروية تجمع بين إسبانيا و كرواتيا في أولى جولات اليورو 

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم مشاهدة المباراة بين إسبانيا وكرواتيا، والتي من المقرر أن تجمع الفريقين اليوم السبت، ضمن مباريات الأسبوع الأول من دور المجموعات ببطولة يورو 2024، والتي ستجمع بين الفريقين. تكون مثل ملحمة كروية شرسة، إذا جمعت خصمين قويين، كلاهما… فهو يملك القدرة على الفوز في هذه المباراة بأعلى عدد من الأهداف، لذا فإن عشاق كرة القدم حول العالم على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل وهذا أمر مثير وممتع.

موعد مباراة اسبانيا وكرواتيا

ويلتقي المنتخب الإسباني مع نظيره المنتخب الكرواتي، اليوم السبت، على الملعب الأولمبي في برلين، ضمن منافسات الجولة الأولى. بطولة الأمم الأوروبيةوتبدأ أحداث هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

استعدادات الفريقين للمباراة

ويدخل المنتخب الإسباني هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث، إذ لن يتخلى عن صدارة ترتيب المجموعة منذ البداية، خاصة أنه من الفرق القوية التي تشارك في هذه البطولة والمرشح للفوز. هو – هي. اللقب، لكنه سيكون في منافسة قوية أمام منافس مزعج للغاية هوايته المنافسة على الألقاب، فيستعد بكل قوته.

وفي المقابل يلعب هذه المباراة تحت شعار: لا بديل عن النصر، لأنه أيضاً من الفرق القوية المرشحة للفوز بالبطولة، لكنه يدرك قوة وخطورة المنافس الذي يواجهه. لذا فهو لن يتخلى عن تحقيق الفوز بمزيد من التركيز والاستعداد القوي للمباراة.

ترتيب فرق المجموعة

المجموعة الثانية تمثلها إسبانيا، إيطاليا، ألبانيا، وكرواتيا، وتسمى بالمجموعة الحديدية لوجود ثلاثة من أقوى المنتخبات الأوروبية، وتعتبر هذه المباراة الأولى في البطولة، والتي سنتعرف من خلالها ترتيب الفرق بعد المباريات.