أفضل مسلسلات إسبانية في التاريخ عن السجون

يمكن مشاهدة المسلسلات الإسبانية عن السجون على الإنترنت أو تحميلها على الهاتف أو اللابتوب وغيرها، واليوم سنحرص على تقديم أبرز وأهم المسلسلات المتعلقة بالسجون والعصابات، فهذه المسلسلات مليئة بالإثارة والتوتر والتي’ يجذب انتباه المشاهد وتفكيره.

مسلسل اسباني عن السجون

هناك عدد كبير من المسلسلات التي تشرح فكرة السجون والعصابات، ومن بينها مسلسلات إسبانية عن السجون، وهي كالتالي:

1- لا فوجا

تدور أحداث المسلسل في المستقبل القريب، حيث يقع العالم كله تحت حكم نظام دكتاتوري، ويتم حبس أعداد كبيرة من العناصر الذين يحاولون المقاومة في مكان مليء بالسجون وبحراسة مشددة. امرأة تدعى آنا، وهي زوجة زعيم المقاومة، تحاول محاولة تهريب زوجها وتستمر في ذلك 5 سنوات، وخرج هذا المسلسل عام 2012.

2- أنه في وسط العالم

يحكي المسلسل قصة عملية قانونية بدأت عام 1994، عندما تم العثور على سوشارسكي، صاحب كازينو كازيمير، وعُثر على الراقصين اللذين كانا يعملان معه في الكازينو مقتولين بالرصاص في منزله في ميرامار.

ومن الجدير بالذكر أنه لم يتم العثور على أي دليل على القاتل سوى شريط فيديو ذو جودة رديئة للغاية. وبناءً على هذا الشريط، يتهم صاحب الكازينو بقتل الراقصتين، ويُزج به في السجن ويُدان. تدور أحداث المسلسل حول محاولته إثبات براءته بطريقة أو بأخرى. تم إصدار هذه السلسلة في عام 2017. 2019.

3- للأسماك

هذا المسلسل هو مسلسل درامي إسباني بدأ عرضه في 20 أبريل 2015. تدور أحداث المسلسل حول امرأة يتم إرسالها إلى السجن لأنها وقعت في حب مديرها في العمل، ومن أجل إرضائه دخلت في الكثير من المتاعب وارتكبت العديد من الجرائم وستصاب بصدمة عاطفية في … السجن بسبب من فعلت هذا به.

4- وينتوورث

من أفضل المسلسلات في قائمة المسلسلات الإسبانية عن السجون تدور القصة حول حبس سيدة جميلة تدعى “بيا سميث” بتهمة محاولة قتل زوجها خلال أحداث المسلسل، ترى أن الأهم هو في القضية أن يبقى من في السجن على قيد الحياة!

5- كابادوكيا

هو أحد مسلسلات سجون النساء ويحكي عن قصص مختلفة لنساء داخل السجن، وهو أمر مثير للاهتمام، فكل واحدة منهن لديها قصة وحكاية يتم بسببها معاقبتها في سجن في مسكيكو.

6-الكاتراز

من أجمل مسلسلات السجون الإسبانية يحتوي على قصة هروب المجرمين من سجن كاتاريز واختفاء حراسهم في ظروف غامضة والحقيقة تم الكشف عنها في نهاية المسلسل.

7 أوقية

إنه من أجمل مسلسلات السجون الإسبانية التي يمكنك مشاهدتها لأنه يحكي قصة امرأة ساذجة تقع في حب رئيسها، ونتيجة لذلك تلعب العديد من ألعاب النصب والخداع لصالحه حتى تأتي في السجن من أجلها. أربع جرائم ضريبية.

8-مغلق

من أقوى مسلسلات السجون الإسبانية من بطولة ماجي تشيفانتوس، ويعرض المسلسل حياة السجن السيئة والمسلسل له 4 مواسم.

9- أطول ليل

من أجمل المسلسلات الإسبانية عن السجون التي قد تنال إعجابك، لأنه قصير مكون من 6 حلقات فقط، ويتضمن قصة سجن المرضى النفسيين وتعرضهم لمواقف مختلفة في السجن.

أفضل مسلسل أجنبي عن السجون

هناك مجموعة من المسلسلات الأجنبية التي تصنف من أفضل مسلسلات السجون على الإطلاق، وهذه المسلسلات هي:

1- بابا

وهو مسلسل بريطاني، وتدور أحداثه حول شخصية تدعى نورمان ستانلي فليتشر، حيث تتم إدانة هذا الرجل ومن ثم إلقاؤه في سجن خيالي، لذلك تركز قصة المسلسل على المشاكل والأحداث المختلفة التي تحدث مع هذا. السجين وصديقه في السجن.

2- الأول والأخير

تعتبر هذه السلسلة سلسلة وثائقية من الطراز الأول لأنها تعمل على توثيق حياة الأفراد أثناء فترة سجنهم، وذلك من خلال تسجيل حياتهم في السجن بالكاميرات، وتتناول هذه السلسلة أفكارًا عميقة ومؤثرة عن السجناء.

3- داخل أصعب سجون العالم

تدور أحداث المسلسل حول السجن في دولة أجنبية معادية، وخلال أحداث المسلسل تظهر الأماكن والحقائق الرهيبة في هذا البلد، مما يجعلك لا تفكر في السجن كما كنت تفكر فيه.

4- كتاب اللعب في السجن

يُصنف هذا المسلسل ضمن الدراما الكوميدية الكورية، وتدور أحداثه حول حياة لاعب بيسبول يكون في أعلى مراحل حياته المهنية، والذي يجد نفسه بطريقة ما في السجن أثناء محاولته حماية أخته من الاعتداء الجنسي.

كل هذه الأحداث السيئة تحدث له في الفترة التي سبقت مباراته مع فريق بوسطن إف سي، فيحاول اللاعب أن يتأقلم مع حياته القديمة في السجن، وجميع أحداثهم بين الدراما والكوميديا، وهكذا ستقع في حب العثور على الشخصيات من هذه السلسلة وقصتها.

5- السجين

تدور أحداث المسلسل حول غرفة نساء مشددة الحراسة في سجن يعرف باسم مركز الاحتجاز، وفي هذا السجن توجد ضحية تعرف باسم وينتورث في مدينة ملبورن بولاية فيكتوريا.

6-الهروب من السجن

تبدأ قصة المسلسل باتهام لينكولن بوروز بقتل أحد القادة السياسيين في البلاد.

ومن ناحية أخرى، يحاول شقيقه لينكولن مايكل أن يلقي بنفسه في نفس السجن الذي يتواجد فيه شقيقه، حتى يتمكن من معرفة السبب وراء مقتل السياسي، ويضع خطة هروب لأخيه ليتطور . ومن الجدير بالذكر أن هذا المسلسل صدر عام 2005م، وهو مسلسل أمريكي.

7 أونصة

صدر هذا المسلسل عام 1997 وتدور أحداثه حول الحياة اليومية للسجناء في سجن أوز.

8- وينتورث

تدور أحداث المسلسل حول رجل يقوم بحبس زوجته الجميلة التي تدعى بيا سميث بتهمة الشروع في قتل زوجها.

العقوبة المقررة في هذا السجن هي البقاء على قيد الحياة في هذا السجن أطول فترة ممكنة ليتم نقله إلى سجن آخر أقل خطورة من هذا السجن، وسنة إصدار هذا المسلسل كانت 2013.

9 – ليلة

في إطار عرض مسلسلات إسبانية عن السجون، نقدم لكم مسلسل أجنبي أمريكي شهير متخصص في طرح وتقديم فكرة السجون، وهو من أفضل المسلسلات التي تم إنتاجها في العشر سنوات الأخيرة.

تدور أحداث هذا المسلسل حول طالب باكستاني طيب القلب يدعى ناز، وفي أحد الأيام تقفز فتاة جميلة وغامضة إلى السيارة التي يقودها، ويراها هذا الشاب وينبهر بجمالها منذ اللحظة الأولى.

يذهبان معًا لقضاء ليلة رائعة من تعاطي المخدرات وشرب الكحول وإقامة علاقة جنسية معها ومن هنا تبدأ رحلة شاقة في السجن ويحاول إثبات براءته. تم إصدار هذا المسلسل عام 2016.

10- الكاتراز

يعتبر هذا المسلسل من أفضل المسلسلات الأمريكية التي تم إنتاجها، لأن هذا المسلسل تدور أحداثه في عام 1963، عندما هرب المجرمون من سجن الكاتراز.

لكنهم قاموا بخدعة ذكية بإرسالهم إلى الصحف بأن السجن مغلق تماما، وتم تشكيل فريق للتحقيق في هذه الحادثة، وفي نفس الوقت نجد أن هؤلاء الأشخاص يظهرون ويرتكبون جرائم بشعة للغاية، في محاولة منهم الشرطة لإلقاء القبض عليها.

11- الهروب في دانيمورا

تدور أحداث المسلسل حول رجل يعمل في أحد السجون الإسبانية، ويدخل في علاقة رومانسية مع شخصين داخل السجن، ويحاول وضع خطة محكمة لهروبهما، مع كل العواقب، ومن الجدير بالذكر أن هذا المسلسل كان صدر عام 2018م، وهو مسلسل أمريكي.

12- كابادوكيا

هذا المسلسل هو أحد قائمة المسلسلات المكسيكية التي تتحدث عن السجون، وبما أن المكسيك تتحدث الإسبانية، فغالبًا ما يتم تسجيله وفقًا… مسلسل الاسبانية عن السجون.

يحكي قصة الحياة الصعبة للنساء المسجونات لأسباب مختلفة في سجن تجريبي في مكسيكو سيتي، وذلك في إطار درامي بحت.

أنظر أيضا

المسلسلات الأجنبية مليئة بالإثارة والتشويق والإثارة، خاصة إذا كانت مسلسلات بوليسية أو تحتوي على حبكة درامية ممتازة، لذلك عليك قضاء وقت فراغك بمشاهدة المسلسلات الإسبانية التي تتحدث عن السجون.