كأس السوبر السعودي الهلال والنصر | موعد المباراة والقنوات الناقلة المجانية وتشكيل الفريقين

موعد مباراة كأس السوبر السعودي الهلال والنصر محط أنظار عشاق كرة القدم السعودية، لأن هذه المباراة من أبرز مباريات الموسم الحالي التي يجمعها ناديا الهلال والنصر في نصف النهائي. -نهائي كأس السوبر، أي ديربي الرياض ولكن خارجه، والجمهور في غاية السعادة، ومن خلال موقعنا سنشرح القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر.

موعد المباراة: كأس السوبر السعودي، الهلال والنصر

تم الإعلان عن موعد المباراة المنتظرة بين نادي الهلال السعودي والنصر في مسابقة نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، وذلك غداً الإثنين 8 أبريل، على أرضية استاد محمد بن زايد.

وستنطلق صافرة الشوط الأول من مباراة كأس السوبر في تمام الساعة 10.30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، 11.30 صباحًا بتوقيت أبوظبي، 9.30 صباحًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

جدير بالذكر أن مباراة نادي الهلال ومنافسه نادي النصر في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 ستنقل على شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، وكذلك أبو ظبي الإماراتية. القنوات الرياضية.

بالإضافة إلى إرسال بث المباراة عبر تطبيق شاهد داخل أراضي المملكة العربية السعودية، أو عبر Nord VPN من خارج منطقة الشرق الأوسط.

تبدأ اليوم أجواء حماسية قوية لمباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، والتي ستقام غداً، وكاد الدوري الآن أن يحسم لصالح الهلال.