اذاعة مدرسية عن التنمر كاملة العناصر بالمقدمة والخاتمة

التنمر من أسوأ التصرفات والعادات التي انتشرت في العديد من دول العالم في الآونة الأخيرة، لأنه لم يتوقف عند التنمر على المظهر والمظهر فقط، بل تعدى الأمر إلى ما هو أبعد من التنمر على مرض أو ظروف معيشية معينة أو التعبير بألفاظ سيئة. بين الطلاب وأسر وأسر غيرهم، ولهذا من خلال موقعنا نعرض لكم إذاعة التنمر المدرسي بكل مكوناتها.

مقدمة في الإذاعة المدرسية عن التنمر، كاملة مع العناصر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عن ظاهرة مؤسفة منتشرة في مجتمعنا وهي ظاهرة التنمر بين الطلاب في المدارس والأفراد في مختلف المواقف والأماكن وبالفعل بدأت تحدث على مواقع التواصل الاجتماعي دون خجلاً أو خوفاً، شكراً لكل من اجتهد وأعد المقاطع الإذاعية القادمة التي ستقدم لكم الآن.

هل تعلم مقطع الإذاعة المدرسية الخاص بك حول التنمر

والآن مع أول فقرة إذاعية عن التنمر “هل تعلم أن…!” والتي سيقدمها لكم الطالب…

  • هل تعلم أن التنمر يترك بصمة لا تمحى في النفس والقلب، وقد يؤدي حتى إلى إصابة المتلقي بالاكتئاب الشديد؟
  • هل تعلم أن السب والألفاظ الجارحة بالنسبة لك قد تؤدي بالبعض إلى ضعف الإرادة، فينسى الله ويؤمن به، ومن ثم يندفع وراء فكرة الانتحار؟
  • هل تعلم أن التنمر أصبح الآن جريمة يعاقب عليها القانون وأن مرتكبها يعاقب كما يستحق العقاب؟

اختتام راديو التنمر المدرسي

والآن، وفي ختام البث المدرسي، نود أن نشكركم على حسن الاستماع، آملين من الله أن نراعي قلوب ومشاعر بعضنا البعض. ليس لدينا سوى الإيمان بالله وإظهار الله في كل تعامل. العمل، والكلمة التي تأتي من داخلنا، فليتعامل مع الله وليس مع الناس، وبهذا تنتهي كل كلمة عمل جارح أو ظالم بيننا ونتغلب عليها بالسلام والمحبة.

وبهذا نقدم لكم إذاعة مدرسية قصيرة حول التنمر والتي تدعو أبنائنا وطلابنا إلى النمو على أسس التربية الصحيحة والدين الذي يجب أن يحترموه في نفوس وقلوب أبنائهم الآخرين بغض النظر عن عرقهم أو دينهم أو اللون أو الظروف.