عروض على الآيفون | خصومات خيالية تصل إلى 30% من السعر الأساسي في مكتبة جرير .. قائمة بالعروض المتاحة على جميع أنواع الآيفون

يعتبر الآيفون من أفضل أنواع الهواتف الذكية التي يكثر عليها الطلب، وسنذكر لك أفضل التخفيضات الخيالية التي تصل إلى 30% من السعر الأساسي لدى مكتبة جرير، بالإضافة إلى العروض المتوفرة على جميع أنواع الآيفون.

عروض جرير على هواتف الايفون

توجد عروض رائعة ومختلفة على الايفون لدى مكتبة جرير والتي تتميز بهذه العروض الرائعة وهي:

  • يوجد عرض رائع على هواتف iPhone 14 لأن سعرها 3,216 ريال سعودي ولها سعة 512 جيجابايت وهذا السعر يوفر للمستخدم حوالي 1600 ريال سعودي وهذا خصم رائع وفي نفس الوقت وقت العرض.
  • ويبلغ سعر هاتف iPhone 14 Pro Max من جرير حوالي 6,699 ريال سعودي فقط.
  • يوجد عرض رائع على هاتف iPhone 15 من مكتبة جرير يتيح للعميل التقسيط لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، بدفعة شهرية قدرها 1,006 ريال سعودي لفترات قصيرة جدًا تصل إلى تسعة وثلاثين شهرًا.

أروع التخفيضات على الأيفون من جرير

هناك عروض مميزة جداً على الايفون فهي بمناسبة ذكرى يوم التأسيس السعودي، لأنه من الممكن أن يحصل الشخص على هاتف iPhone 15 باللون الأسود بتقنية FiveG ومساحة داخلية 128 جيجا بايت في السوق. أقل سعر خاص ومميز يصل إلى 28,687 ريال سعودي.

وذلك في حالة أن الدفع نقداً أو نقداً، وهناك أشخاص يستفيدون بشكل كبير من هذه الخصومات والعروض المستمرة بشكل دوري ومستمر عبر مكتبة جرير.

كما أن هناك ميزة رائعة وهي أن المنتج أو الهاتف المحمول يتم توصيله إلى باب المنزل، أو يمكن زيارة صالة العرض المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والتي تتضمن ضمانًا يصل إلى عامين على البطارية وكابل USB ومحول.

وقد ذكرنا لكم في هذا الموضوع أهم وأكبر التخفيضات الخيالية التي تصل إلى 30% من السعر الأساسي المذكور لدى مكتبة جرير، كما قمنا بشرح أهم العروض المتوفرة على كافة هواتف الأيفون بجميع إصداراتها المتنوعة والمختلفة .