استئناف المشوار.. الأهلي يحل ضيفاً ثقيلاً على فاركو اليوم بالدوري المصري 

يستعد عشاق العملاق الحمر وكرة القدم المصرية في كل مكان لمشاهدة مباراة فاركو والأهلي، والتي من المقرر أن تجمع الفريقين اليوم الجمعة، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر المؤجل من الدوري المصري. منافسات الممتاز، والتي ستكون مواجهة مهمة بين الفريقين، إذ يحاول كل منهما تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

موعد مباراة فاركو والأهلي

وتقام هذه المباراة، اليوم الجمعة، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للبطولة بطولة الدوري المصريوتبدأ أحداث هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

استعدادات الفريقين للمباراة

ويدخل الأهلي هذه المواجهة بنية تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، كما يريد استعادة قوته في البطولة، ليحتل صدارة المنافسة على اللقب كالعادة، وسيكون اللقاء اليوم في غاية الأهمية. وإذا واجه خصماً قوياً وعنيداً أيضاً، وستكون المباراة خارج ملعبه، فيجب عليه الاستعداد لها جيداً.

في المقابل، يستعد فاركو بكل قوته وتركيزه لهذه المباراة، لأنه يدرك مدى صعوبة المنافس، فهو يواجه بطل قارة أفريقيا، وهذا يزيد من صعوبة المباراة، لكنه لن يفعل. واستسلم ليخرج بالنقاط الثلاث التي بحوزته، ليبتعد عن جولة الهبوط في جدول الترتيب.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري

ولعب نادي فاركو حتى الآن 23 مباراة، حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر 10 مباريات، وحصل على 21 نقطة من أصل 69 نقطة، ليحتل المركز السادس عشر في ترتيب الدوري المصري.

في المقابل، خاض 15 مباراة حتى الآن، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل 33 نقطة من أصل 45 نقطة، ليحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري.