موقع نتائج الصف الثاني عشر و أسماء الناجحين الأوائل في الثانوية العامة 2024

تمت الموافقة على نتائج الصف الثاني عشر للعام الدراسي 2023/2024 بموافقة معالي وزير التربية والتعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور . عادل العدواني. وفي هذا السياق ألقى معالي الوزير كلمة تقدير وتشجيع للطلبة وأولياء الأمور، كما التقى معالي الوزير بالطلبة المتفوقين والحاصلين على المراكز الأولى في مختلف أقسام الشهادة الثانوية العامة الكويتية 2024، في بقاعة كبار الشخصيات بديوان عام وزارة التربية والتعليم، حيث هنأهم وأسرهم بنجاحهم وما حققوه من إنجاز رائع.

نتائج الثانوية العامة الكويتية

بعد انتهاء طلاب الصف الثالث المتوسط ​​في دولة الكويت من امتحاناتهم، ينتظرون بفارغ الصبر إعلان نتائجهم للتأكد من درجاتهم. ويعلم الطلاب أنه سيتم إعلان النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية، والذي من المتوقع أن يحدث بالضبط في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت الكويت، واستعداداً لهذا الإعلان، تساءل الكثير من الطلاب عن الرابط للسؤال عن النتائج عن طريق اسم . وفي هذا الصدد، أكدت وزارة التربية الكويتية أن النتائج ستكون متاحة فور اعتمادها رسمياً، وسيتم نشرها على الموقع الإلكتروني للوزارة، بالإضافة إلى إتاحتها عبر تطبيق سهل المحصص.

اسماء طلاب الثانوية العامة المتفوقين في الكويت

نشرت وزارة التربية والتعليم في الكويت قائمة المتفوقين في الثانوية العامة.

استخراج نتائج الصف الثاني عشر

ويأتي هذا الإعلان بعد الإعلان عن نسبة نجاح بلغت 89%، وهي نسبة جيدة تدل على مجهود الطلاب والمدارس في هذا العام الدراسي، وحالة بحث من قبل العديد من الطلاب في الكويت عن معرفة الرابط الخاص بك لطلب النتائج من الطلاب بالاسم 2024، وذلك من خلال الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية، والذي سيصدر في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت الكويت، ويمكن لأي طالب الحصول عليه بالاسم ورقم المواطن.

للحصول على نتائج الطلاب بالاسم للعام 2024 يمكن اتباع الخطوات التالية عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية:

  • يزور موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية عندما تعرف النتائج.
  • أدخل رقم الهوية الوطنية لولي الأمر.
  • أدخل الرقم التسلسلي للطالب.
  • انقر فوق مربع “عرض الشهادة” لعرض النتيجة.
  • ستظهر درجات الطالب بعد الانتهاء من الخطوات السابقة.

ورفع الدكتور عادل العدواني أسمى آيات التهاني إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد الأحمد. – عبدالله الصباح والمواطنين والمقيمين في الكويت والأمة العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.