هل البنوك تعمل اليوم؟! آخر دوام للبنوك السعودية قبل إجازة عيد الفطر

متى آخر يوم عمل للبنوك السعودية خلال عطلة عيد الفطر؟ مع اقتراب شهر شوال من العام الهجري الجديد، يبدأ جميع الموظفين في كافة القطاعات، وخاصة القطاع الخاص والبنوك وغيرها، الاهتمام بمعرفة آخر يوم عمل قبل قضاء إجازة عيد الفطر المبارك الطويلة. وعليه فإننا من خلال موقعنا سوف نعلن إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص في السعودية.

آخر مواعيد عمل البنوك السعودية خلال عطلة عيد الفطر

حدد البنك المركزي السعودي آخر يوم عمل في البنوك السعودية للحصول على إجازة عيد الفطر. وعليه فإن آخر يوم عمل للموظفين كان يوم الخميس 25 رمضان، أي 4 أبريل. مما يعني أن البنوك لا تعمل اليوم.

إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص في السعودية

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قد أوضحت أن إجازة الموظفين والعاملين في القطاعين الخاص والأهلي ستبدأ اعتباراً من اليوم الاثنين 29 رمضان و8 أبريل 2024م، وتستمر هذه الإجازة لمدة 4 أيام.

كما شددت وزارة الموارد البشرية على ضرورة التزام أصحاب العمل بالفقرة الثانية من المادة رقم. 24، وتنفيذ اللائحة التنفيذية المتعلقة بنظام العمل.

أعلن البنك المركزي السعودي آخر يوم عمل لجميع البنوك في المملكة. وذلك لغرض قضاء عيد الفطر مع الأهل والعائلة الكريمة بشكل ممتع، لأنه عطلة رسمية ومدفوعة الأجر في كافة القطاعات داخل المملكة العربية السعودية.