مديريات التربية تكشف عن نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 في عموم محافظات العراق

يبحث طلاب السادس الابتدائي في العراد عن نتائج الطعون على نتائج الصف السادس الابتدائي دور اول في عموم محافظات العراق حيث ظهرت نتائج السادس الابتدائي في الرصافة قضاء العراد الكرخ وجميع اقضية بغداد وجميع المحافظات الاخرى مثل نينوى والبصرة وكركوك وكربلاء وذي قار وغيرها، وهناك عدد لا بأس به من الطلاب وأولياء الأمور غير راضين عن الدرجات التي حصلوا عليها، ولديهم الشكوك حول وجود بعض الأخطاء أثناء عملية التصحيح أو التدقيق وتجميع الدرجات، وتعطي وزارة التربية العراقية من خلال مديرياتها المختلفة لكل طالب الحق في الاعتراض على النتائج.

نتائج الطعون السادس الابتدائي 2024

ومن المتوقع أن تعلن نتائج اعتراضات السادس الابتدائي في العراق 2024 بشكل متسلسل وعشوائي حسب كل مديرية، لأنه يجب على كل مديرية تعليمية أن تعلن نتائج الاعتراضات مباشرة بعد الانتهاء من فحصها، والنتائج وسيكون فحص الاعتراضات متاحا من خلال موقع النتائج الخاص بنا، أو من خلال موقع المديرية أو الصفحة الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك والجدير بالذكر أن نسب النجاح هذا العام الدراسي تشير إلى ارتفاع مقارنة بالمعدلات السابقة في الأخير. السنة الأكاديمية.

أكد فلاح القيسي الوكيل الإداري في وزارة التربية العراقية، أن باب الاعتراض مفتوح لجميع الطلبة الآن، خاصة أن جميع المحافظين قد حضروا ومن حق كل طالب تقديم الاعتراض إقامة عشرة أيام على تقديم اعتراض من لحظة معرفة المحافظ أو المديرية على نتائج السادس الابتدائي أغلبية الطلاب في الولاة قدموا اعتراضا على النتائج، وينتظرون في تلك الفترة ظهور النتائج وهذا سيوفر طريقة لمعرفة والسؤال عن نتائج الاعتراضات على السادس الابتدائي.

رابط نتائج الاستئناف السادس الابتدائي 2024 الدور الأول

يمكن لجميع الطلبة في كافة المحافظات العراقية معرفة نتائج امتحانات الصف السادس من خلال موقع النتائج الخاص بنا، من خلال القيام بعدد من الخطوات البسيطة، وهي كما يلي:.

  • أولا، قم بتسجيل الدخول موقع نتائجنا.
  • ثانياً، من الجدول أدناه، الوصول إلى حكومتك.
  • الضغط على الأيقونة الموجودة بجانب اسم الحكومة التي ينتمي إليها.
  • سيتم نقلك إلى صفحة أخرى بها ملف الاستئناف ونتائجه عند ظهور النتائج.