“افتتاح يورو 2024” موعد مباراة ألمانيا واسكتلندا والقنوات الناقلة المفتوحة

تتجه الأنظار نحو المباراة الافتتاحية لبطولة كأس أمم أوروبا 2024، التي ستقام في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو/حزيران إلى 14 يوليو/تموز المقبلين، حيث يخوض “مانشافت” مباراته الأولى أمام نظيره الاسكتلندي العنيد في سعيه للوصول إلى البطولة الرابعة في تاريخه. التاريخ، استغل الطاقم الأرضي والجمهور لتتويج المنافسة التي خرجت من الماكينات منذ عام 1996. وفي هذا التقرير، تتابعون معنا موعد مباراة ألمانيا واسكتلندا، القنوات الناقلة،. وكيفية مشاهدة المباراة عبر الإنترنت، وتفاصيل أخرى تتعلق بالمواجهة المنتظرة مساء الجمعة.

موعد مباراة ألمانيا واسكتلندا يورو 2024

ومن المقرر أن تقام مباراة ألمانيا أمام اسكتلندا، يوم الجمعة 14 يونيو من العام الجاري، على أرضية ملعب أليانز أرينا، معقل فريق بايرن ميونخ، في تمام الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والحادية عشرة ليلاً. الساعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا واسكتلندا

كما جرت العادة في الأحداث الكروية الكبرى حول العالم، حصلت قنوات beIN Sports القطرية على الحقوق الحصرية لعرض بطولة أمم أوروبا 2024 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 Max للمشاهدة المباراة. .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ألمانيا vs اسكتلندا

يبحث العديد من مشجعي كرة القدم عن فرصة مجانية لمشاهدة المباراة الافتتاحية للبطولة.اليورو“بين المنتخب الألماني ونظيره الاسكتلندي، تقدمه العديد من القنوات الأجنبية، أهمها نذكر لكم:

أين يمكنني مشاهدة ألمانيا – اسكتلندا عبر الإنترنت؟

يرغب متابعو المنتخب الألماني في مشاهدة مباراة ألمانيا ضد اسكتلندا مباشرة عبر الإنترنت عبر الإنترنت، وهذا ما توفره قناة beIN Sports بالفعل من خلال خدمة beIN Sports Connect المدفوعة.

مجموعة ألمانيا في يورو 2024

ووضعت قرعة 2024 المنتخب الألماني في المجموعة الأولى، فهو مستضيف البطولة بشكل واضح، وتبدو مجموعة “مانشافت” منطقية إلى حد ما مع وجود كل من المنتخبات التالية:

  • ألمانيا.
  • اسكتلندا.
  • المجر (المجر).
  • سويسرا.

تشكيلة ألمانيا أمام اسكتلندا

يدرك المدرب الألماني الشاب جوليان ناجيلسمان أهمية المباراة بين ألمانيا واسكتلندا في افتتاح بطولة أمم أوروبا 2024، إذ يحاول استعادة هيبة الكرة الألمانية بعد الأداء الضعيف في مونديالي 2018 و2022. ومن المتوقع أن يدخل الألمان هذه المباراة بالأسماء التالية:

  • حراسة المرمى: مانويل نوير.
  • خط الدفاع: أنطونيو روديجر، جوشوا كيميتش، جوناثان تاه، ميتلستيدت.
  • ثلاثي خط الوسط: روبرت أندريك، توني كروس، إيلكاي جوندوجان.
  • خط الهجوم: كاي هافيرتز، جمال موسيالا، فلوريان فيرتز.