مشروع خيال مكة | مشروع العمر بالقرب من المسجد الحرام.. سقق تمليك بعائد استثماري مدى الحياة!

أطلقت شركة الأحلام للتطوير العقاري في المملكة العربية السعودية مشروع العمر بالقرب من المسجد الحرام. الملاك مدى الحياة لذلك ومن خلال موقعنا سوف نقوم بتوضيح أسعار السكن لمشروع شركة الأحلام.

مشروع العمر بالمسجد الكبير

تطلق المملكة العربية السعودية أحد أفضل المشاريع المتميزة، وتنفذه شركة الأحلام للتطوير العقاري بأسلوب مختلف ومواصفات لا مثيل لها يعود عائدها من تأجير مركز التسوق داخل الأبراج السكنية.

بالإضافة إلى ذلك تتمتع الوحدات السكنية بحمام سباحة خاص داخل كل شقة بإطلالة مميزة وأشار صاحب الشركة إلى أن فكرة المشروع من الأفكار المميزة الذكية، وتم إعدادها منذ عدة سنوات بالتفكير والتخطيط المستمر في إنشاء . مشروع سكني بمميزات تلبي احتياجات المواطنين.

يتميز مشروع شركة الأحلام للتطوير العقاري في السعودية بأنه يقع على مساحة أرض تزيد عن 8000 متر مربع، ويقع في منطقة الزاهر وبالقرب من المسجد الحرام، و هذه هي أكبر ميزة بارزة في هذا المشروع.

أسعار الوحدات السكنية بمشروع شركة الأحلام

مشروع شركة الأحلام يأتي تحت إشراف ورعاية وزارة الإسكان السعودية ولجنة المبيعات وبأسعار مناسبة. بالإضافة إلى أن كل شقة لها حمام سباحة وعدادات خاصة بها.

ويخدم مشروع الخيال التابع لشركة الأحلام للتطوير العقاري في السعودية وجود مستشفى خاص بجواره، ووجوده في منطقة محاطة بكافة الخدمات التي يحتاجها سكان الوحدات السكنية بالمشروع ، وهي تحت رعاية وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية.