آخر إصدارات هواوي من الساعات الذكية .. احصل على ساعة Watch 4 2024 Pro Space Edition

احصل على Watch 4 2024 Pro Space Edition بسعر مناسب وبمواصفات لا مثيل لها أعلنت شركة هواوي عن وجود ساعة ذكية بمواصفات خيالية تجعلها الأكثر تميزًا في العالم، وهو ما جعل الأشخاص المهتمين بالمواصفات هذه يتعرفون على الساعة. وما تقدمه من مميزات مختلفة عن الساعات الأخرى، لذلك من خلال موقعنا سنعرض مواصفات ساعة هواوي الذكية الجديدة.

احصل على Watch 4 2024 Pro Space Edition

تطلق شركة هواوي ساعة جديدة وهي Watch 4 Pro Space Edition والتي تأتي بمميزات عديدة مثل قدرتها على تحديد نسبة تشبع الأكسجين في الدم، وتتم هذه العملية لإعلام وتحذير صاحب الساعة في حالة الخطر.

ولا تقتصر ساعة Watch 4 Pro Space Edition على ذلك، فهي تقيس درجة حرارة الجلد وتراقب التنفس أثناء النوم.

هواوي تعود من جديد سعر ومواصفات هاتف Huawei Pura 70 Ultra بمميزات رائعة

هاتف هونر الأسطوري.. تعرف على إمكانيات هاتف HONOR 90 GT وسعره في السعودية

ساعة هواوي الذكية الجديدة

هناك عدد كبير من الأشخاص المهتمين بالساعات الذكية الحديثة، لذلك يمكن لشركة هواوي أن تعلن عن وجود ساعة ذكية جديدة وهي Watch 4 Pro Space Edition والتي تأتي بشكل وتصميم مميز وعصري ومنه الألوان الأسود والأحمر .

تصميم ساعة هواوي الجديدة مأخوذ من تصميم الصواريخ الفضائية، كما أن النسخة الفضائية قريبة في بعض الأمور من النسخة العادية بسعر يقارب 660 يورو.

عروض اليوم الوطني عروض جرير اليوم الوطني 93

تهتم هواوي بتقديم كل ما هو جديد من حيث التصميم والإمكانيات، بالإضافة إلى اختيار الألوان العصرية التي ينجذب الناس للحصول عليها وامتلاكها، كما أن الساعة الذكية الجديدة مصنوعة من مادة النانو سيراميك.