“في مقر الزعيم” أسطورة الهلال السابق أشرف قاسم في زيارة لناديه أثناء استعداده لمباراة الخليج

تثير زيارة أسطورة الهلال السابق أشرف قاسم لناديه جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث قرر المدافع السابق لمنتخب الفراعنة ونادي الهلال زيارة مقر فريقه، قبل مواجهة الخليج في الدوري. لعبت السعودية روشان. مباريات الدوري يهتم أغلب جماهير الزعيم بشدة بمعرفة الأخبار ومتابعتها، ومن خلال موقعنا سنوضح موعد مباراة الهلال VS الخليج.

أسطورة الهلال السابق أشرف قاسم يزور ناديه

انتشرت مجموعة من الصور والفيديوهات تؤكد تواجد المصري “أشرف قاسم”، المدافع السابق لمنتخب الفراعنة ونادي الهلال، في مقر الزعيم بالسعودية لمباراة الخليج في إطار منافسات الدوري السعودي. دوري روشن.

وكان أشرف قاسم قد انتقل إلى صفوف نادي الهلال في موسم 1993/1994، وحصل على لقب أفضل مدافع في البطولة وثاني أفضل لاعب. عدد الفرق الرياضية .

موعد مباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي الروشن

تجدر الإشارة إلى أن نادي الهلال السعودي يستعد الآن لمواجهة نظيره نادي الخليج في إطار الجولة 27 من مسابقة الدوري السعودي روشان، وموعد المباراة غدا الجمعة 5 أبريل 2024م.

تذاع المباراة عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية SSC، حيث ستنطلق صافرة البداية لمباراة الهلال VS الخليج، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

شكلت زيارة الأسطورة “أشرف قاسم” لمقر ناديه السابق الهلال في السعودية، مفاجأة لجماهير كرة القدم السعودية، خاصة قبل خوض مباراة أمام الخليج ضمن منافسات دوري الروشان السعودي.