سيف ذو حدين | كيف تحولت الشهرة من نعمة إلى نقمة على ليالي دهراب؟! بكاء بحرقة

يهتم الكثير من الكويتيين بمعرفة سبب بكاء ليالي دهرب، حيث انتشر فيديو لهذه الفنانة المميزة وهي تبكي، مما جعل محبيها في حيرة من أمرهم، لماذا تبكي فنانة موهوبة مثلها بهذا الشكل، وهل السبب هو؟ الشهرة والنجومية والضرائب التي يدفعها لهم الفنانون، هذا ما ندركه ونسلط الضوء عليه.

سبب بكاء ليالي دهراب

في إحدى المقابلات الخاصة ببرنامج “ثقة عمياء” الذي يقدمه الإعلامي المعروف علي مج، بكت النجمة الشابة الموهوبة ليالي دهراب، أثناء حديثها عن معاناتها في الوسط الفني الذي تنتشر فيه القيل والقال، مثل المذيعة. وسألتها عن تأثير الشهرة في حياتها، فذكرت أنها أثرت عليها سلباً قائلة:

“طبعاً الشهرة جرحتني.. لم أتوقع أن ثمن الشهرة بهذا الحجم.. لقد خسرت الكثير من الناس.. لكن عندما نتحدث عن الضرر الذي يأتي من الكلمات، فأنا أستمع من هنا وأقول الكلمات تأتي من هنا.. البعض يريد رؤيتي في الحضيض، وينشرون أخبارا عني.. لماذا الكره؟ إذا لم أظهر للجميع شيئًا سوى الحب، فلماذا لا يشعرون بنفس الشيء؟

نقد ليالي دهراب للوسط الفني

كما انتقدت الفنانة ليالي دهراب، الوسط الفني، واصفة إياه بـ”المخادع”، لأنه مليئ بالإشاعات والأقاويل التي تقول إنها إذا أنجبت أطفالا فلن يسمحوا لها بالتواجد في عالم الفن وهذا الوسط.

وحاول أن يوضح لنجم سبب استمرارها في الوسط رغم ذلك، وأوضحت أنها تتمتع بروح التحدي وتستطيع النهوض حتى لو سقطت، لكنها ستخاف على أولادها، وأوضحت ذلك لن تقف في طريقهم، لكنها ستحاول منعهم من دخول الوسط الفني.

الأعمال الأقرب إلى قلبي هي ليالي دهراب

خلال هذه المقابلة الرائعة التي كشفت جوانب كثيرة من شخصية الفنانة الكويتية الموهوبة ليالي دهراب، سألها المذيع علي نجم عن الأعمال الأقرب إلى قلبها، وذكرت أن مسلسل “خان خالد” كان، حيث ترى أنها تناقش قضية إنسانية مهمة وهي قصة النساء اللاتي يقعن في فخ أحلامهن ولا يستطعن ​​تحقيقها ولماذا يشمل ذلك العادات والآداب الاجتماعية وغير ذلك. الظروف والاعتبارات.

يرغب العديد من محبي الفنانة ليالي دهراب في اكتشاف سبب بكاء ليالي دهراب المفاجئ على الهواء في أحد البرامج الشهيرة التي تتمتع بشهرة كبيرة ليس فقط في دولة الكويت، بل في العالم العربي بأكمله.