من هي مي جولان “وزيرة المرأة الاسرائيلية” ويكيبيديا السيرة الذاتية

تعتبر مي جولان وزيرة المرأة الإسرائيلية، والتي انتشر اسمها مؤخرا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها العنصرية تجاه الفلسطينيين وما يحدث في غزة، من الشخصيات المتطرفة في الكيان الإسرائيلي والتي لا تحظى بدعم من المتطرفين. الحق ويدعو إلى التدمير العشوائي للفلسطينيين في غزة. من هي مي جولان وزيرة المرأة الإسرائيلية ويكيبيديا السيرة الذاتية إليك الإجابة من خلال هذا المقال على الموقع.

مي جولان ويكيبيديا

ناشطة اجتماعية إسرائيلية وعضو في الكنيست عن حزب الليكود، تشغل منصب وزيرة المرأة الإسرائيلية، وشغلت سابقاً منصب القنصل العام في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية. واشتهرت مي جولان بتصريحاتها العنصرية، خاصة ضد فلسطين، وأثارت الجدل في كثير من المواقف بتبنيها سياسات ومواقف عنصرية، مثل آرائها تجاه طالبي اللجوء الأفارقة، والتي أظهر بيان لرابطة مكافحة التشهير افتقار جولان إلى اللباقة. مطلوب للعمل في السلك الدبلوماسي.

سيرة ماي جولان

أهم المعلومات السيرة الذاتية عن وزيرة المرأة الإسرائيلية الجولان هي:

  • الاسم: مي جولان.
  • تاريخ الميلاد: 3 مايو 1986.
  • مكان الميلاد: تل أبيب.
  • العمر: 38 سنة.
  • الدين: اليهودية.
  • المهنة: ناشطة اجتماعية، وزيرة المرأة الإسرائيلية.
  • الحزب: الليكود.

تصريحات وزيرة المرأة الإسرائيلية مي جولان بشأن غزة

وتحدثت وزيرة المرأة الإسرائيلية مي جولان عن الحرب على غزة وجثث الأطفال، وقالت إنها لا تهتم بما يحدث في غزة، بل تفضل رؤية جثث الفلسطينيين في كل مكان. قال الجولان ذلك الإسرائيليون سيقولون لأحفادهم بعد 80 عاما ما فعله اليهود بالفلسطينيين.

قد تكون مهتمًا بـ:

كم عمر مي جولان؟

38 عامًا هو عمر مي جولان، التي تشغل منصب وزيرة المرأة الإسرائيلية، والمعروفة بعدائها للفلسطينيين. ولدت عام 1986.

مع جولان على الانستغرام

أنشأت وزيرة المرأة الإسرائيلية، مي جولان، حسابًا على موقع إنستغرام، وبدأت بنشر محتوى عنصري مليء بالكراهية والحقد ضد الفلسطينيين في غزة.

وفي نهاية هذا المقال، استعرضنا من هي مي جولان وزيرة المرأة الإسرائيلية، وسيرتها الذاتية على موقع ويكيبيديا، وأبرز التصريحات العنصرية التي أدلت بها بحق الفلسطينيين في غزة.