من هو زوج ليلى عبد اللطيف ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

يتساءل البعض من هو زوج ليلى عبد اللطيف المشهورة بالتنبؤ بالأحداث للعديد من دول العالم والممثلين، ولكن يقال إنها تتعامل مع مخبرين وما إلى ذلك، ويريدون التعرف على زوجهم ليتعرفوا عليه تعرف على المزيد من التفاصيل عن حياتهما وفي المقال التالي سنتعرف على هويتهما.

من هو زوج ليلى عبد اللطيف؟

ليلى عبد اللطيف تزوجت في حياتها من رجلين وإليكم المزيد من المعلومات عنهما:

  • زوجها الأول: كان لها زوج سعودي هو حامد وأكد وأنجبت منه أولادها زينة وواكد وفهد وواكد، وقد انفصل عن زوجها السعودي قبل وفاته.
  • الزواج الثاني: الحالي من مارك أبو جودة وهو لبناني الجنسية ويعمل رجل أعمال لبناني، وعاشت ليلى معه حياة سعيدة.

من هي ليلى عبد اللطيف ويكيبيديا، السيرة الذاتية الكاملة

ولدت في بيروت. والدها الشيخ محمد كان جامعا مصريا عرافا، بل لا تمتلك إلا قوى الإلهام السادس، أي أنه ينمو مع الوقت ويتحول إلى واقع.

إنها لا تؤمن بقراءة فنجان من القهوة أو بطاقات التاروت أو الأبراج أو التنويم المغناطيسي. أبحث عن المشورة.

التقت برؤساء الدول والحكومات، بالإضافة إلى العديد من الملوك الذين تنبأت لهم، وهي الابنة الكبرى في عائلتها.

توفي عن عمر يناهز السابعة والأربعين عندما كانت في الثامنة من عمرها. ولا تتذكر عنه أشياء كثيرة سوى أنه كان يصلي في بيتها ببيروت ويقرأ القرآن الكريم ويعالج المرضى بالرقية الشرعية.

لديها شقيقتان من والدها المصري وثلاثة إخوة من زوج والدتها اللبناني، كما درست في مدرسة داخلية مع شقيقتيها هند وسناء حتى حصولها على البكالوريا، ثم عملت سكرتيرة في السفارة المصرية في سن مبكرة.

بعد ذلك عملت كبائعة في أحد المعارض، وكانت حساسيتها في ذلك الوقت مقتصرة على أسرتها وبيئتها الضيقة الحج ولن تعود، وبالفعل توفي جدها في المدينة المنورة.

وأخيراً فإن العلم بيد الله، وقد كذب الكهنة ولو صدقوا. وطفولتها من ويكيبيديا.