شاهد مباراة الهلال والفتح مجانًا! تردد Ssc المجانية المفتوحة نايل سات عرب سات

جماهير الهلال في حالة تأهب وتنتظر مصالحة اللاعبين بعد الخسارة أمام العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا والخروج من البطولة لأن الفريق السعودي يأمل في تحقيق الفوز على الريال السعودي. نادي الفتح في الجولة التاسعة والعشرين من دوري الروشان، وفي هذا المقال نعرض لكم تردد القناة التي تبث مباراة الفتح والهلال.

تردد القناة الناقلة لمباراة الفتح والهلال

أعلنت مجموعة قنوات وشبكة SSC السعودية، الناقل الحصري لمباريات دوري الروشان السعودي، عن بث المباراة على قناة SSC1 HD، ترددها نعرضه لكم أدناه:

تردد القناة: 12523.

معدل الاستقطاب: أفقي (H).

عامل تصحيح الخطأ: 6/5.

معدل الترميز: 27500.

موعد مباراة الفتح والهلال

وأعلن اتحاد الأندية السعودية أن هذه المباراة ستقام في العاصمة المقدسة مكة المكرمة على صالة المملكة في تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي، وسنوضح لكم كافة المعلومات حول هذه المباراة أدناه.

المسابقة الاتحاد ضد الشباب
التاريخ الجمعة 26 أبريل 2024
الموعد الساعة السادسة مساءاً بتوقيت العاصمة المقدسة مكة المكرمة
يقذف ساحة المملكة
قنوات النقل اس اس سي سبورت 1 اتش دي
تعليق علي سعيد الكعبي، ومحمد حسين

التشكيل المتوقع للهلال السعودي

ويدخل نادي الهلال السعودي المباراة وعينه واحدة فقط على الفوز على الفتح السعودي لإرضاء الجماهير السعودية بعد خروجه من دوري أبطال آسيا على يد نادي العين الإماراتي، ومن المنتظر أن يدخل المباراة بتشكيلة قوية. التشكيل التالي :

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، حسن تمبكتي، سعود عبد الحميد.

خط الوسط الدفاعي: روبن نيفيز، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

خط الوسط الهجومي: سلمان الفرج، مالكولم، مايكل.

خط الهجوم: صالح الشهري.

وفي الختام يمكن أن ننتهي من عرض كافة المعلومات الخاصة بتردد القناة الناقلة لمباراة الفتح والهلال وهي المباراة التي ستقام في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة الموافق السادس والعشرون من أبريل على صالة المملكة ويذاع على قناة SSC.